;

بالفيديو... مطاردة بين الشرطة ومشتبه به تنتهي بمأساة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
بالفيديو... مطاردة بين الشرطة ومشتبه به تنتهي بمأساة

أصدرت شرطة ولاية أركنساس لقطات تتضمن مطاردة بين الشرطة ومشتبه به، انتهت باشتعال النيران في راكب دراجة نارية بشكل غريب ومأساوي.

قال محققو ASP إن الحادث بدأ بعد الساعة الواحدة صباحًا بقليل. في 13 أكتوبر، عندما قال ضابط إنه رأى دراجة رياضية سوداء بدون لوحة ترخيص في ليتل روك في Asher Avenue وبدأ في مطاردتها. وأكمل الضابط إن المطاردة استمرت عبر ليتل روك، على طول الطرق الجانبية على طول الطرق السريعة 630 و30 و40 ووصلت سرعتها إلى 120 ميلاً في الساعة وانتهت في النهاية في نورث ليتل روك.

وأظهرت اللقطات التي تم الحصول عليها من خلال قانون حرية المعلومات ضباطاً يطاردون راكب الدراجة النارية عبر الطرق السريعة والشوارع، قال الضباط إنهم كانوا يطاردون سائق الدراجة النارية في منطقة عشبية بالقرب من شارعي ألين وتشاندلر، حيث قالوا إن الرجل نزل من الدراجة النارية وبدأ في الركض.

تُظهر لقطات Trooper dashcam ضابطاً يصرخ في الرجل ليتوقف ثم يضربه بمسدسه الصاعق. يبدو أن هذه هي النقطة التي اشتعلت فيها النيران في الرجل. وأحضر رجال الشرطة طفايات الحريق وقاموا بإطفاء النيران.

أثار مقطع الفيديو واشتعال النيران في الرجل بعد صعقه، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق مغرد قائلا "اللقطة الغير مشاهدة أنه عند اصطدام الدراجة النارية في الشجرة سقطت على المشتبه به وسكب البنزين من التانك على ملابسه وبعد هروبه أطلق عليه رجل الشرطة شحنة كهربائية من صاعق كهربائي، مما أدى لاشتعال النار في ملابسه".

بينما انتقد آخرون فعل الضابط ووصفوه بغير المسؤول، فيما رأى البعض أن تصرف الضابط ضمن سلطته وأن المشتبه به لو سلم نفسه بهدوء لما حدث ما حدث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه