;

بالفيديو... الأوهام البصرية المذهلة لرسام روسي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
بالفيديو... الأوهام البصرية المذهلة لرسام روسي

سيرجي أرتيمييف هو فنان روسي متخصص في الرسم الزيتي على القماش والباستيل على اللوحات القماشية، بما في ذلك بعض من أفضل الخدع البصرية التي قد تراها على الإطلاق.

عند إنشاء نسخ متماثلة مطلية لأشياء واقعية، يعد العمق والسمك من أصعب الأشياء التي يمكن رسمها وهو أمر منطقي، حيث إن إنشاء نسخ مطلية لكائنات ثلاثية الأبعاد ليس بالأمر السهل. مع ذلك، سيرجي أرتيمييف. الفنان الروسي واثق جدًا من قدرته على رسم نسخ متماثلة واقعية للغاية للعديد من الأشياء لدرجة أنه يضعها بجوار أعماله الفنية وما زلت لا تستطيع معرفة أي منها حقيقي.

ولد في عام 1960 في لينينغراد وتخرج من مدرسة الفيزياء والرياضيات في مسقط رأسه، ثم التحق بجامعة الهندسة والاقتصاد. هنا بدأ استكشاف جانبه الفني. اشترك في دروس الرسم وقرر في النهاية ممارسة مهنة فنية.

في معظم حياته المهنية، ركز أرتيمييف على رسم الصور والمناظر الطبيعية وكان لديه عدة عشرات من المعارض، في كل من روسيا والخارج. ومع ذلك، فقد تمكن مؤخرًا فقط من جذب الجمهور عبر الإنترنت، بمساعدة أوهامه البصرية المثيرة للإعجاب.

@artemyev_art #художник #живопись #холстмасло #скетч #картина #живописьмаслом #картинамаслом #урокирисования #рисуемвместе ♬ оригинальный звук - Sergey Artemyev | Artist

باستخدام المهارات التي طورها على مدى عقود، بدأ أرتيمييف في رسم نسخ واقعية من الأشياء العادية، من الملاعق إلى المصاصات والعنب. لجعل إبداعاته أكثر إثارة للإعجاب، يعرضها دائمًا بجوار الشيء الفعلي الذي ألهمه، ويظهرها من الأمام ومن الجانب.

@artemyev_art #художник #живопись #искусство #холстмасло #урокирисования #урокиживописи #рисуемвместе ♬ оригинальный звук - Sergey Artemyev | Artist

بالنظر مباشرة إلى العمل الفني من الأمام، غالبًا ما يكون من المستحيل معرفة أيهما هو الشيء الحقيقي وأيهما هو اللوحة. فقط عندما تُرى من الجانب تدرك مستوى مهارات أرتيمييف في تصوير الأشياء ثلاثية الأبعاد بضربات الفرشاة.

@artemyev_art #художник #живопись #холстмасло #рисуемвместе #урокиживописи #урокирисования ♬ оригинальный звук - Sergey Artemyev | Artist

بصرف النظر عن جودة أوهامه البصرية، تم الإشادة أيضًا بسيرجي أرتيمييف للسرعة التي يرسم بها. بينما يقضي بعض الفنانين أيامًا وأحيانًا أسابيع في إنشاء لوحات واقعية للغاية، يستغرق أرتيمييف بضع ساعات في المتوسط ​​لإنهاء إحدى أوهامه البصرية المذهلة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه