;

بالفيديو... متهم بجريمة قتل يهرب من المحكمة فور تحريره من الأصفاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
بالفيديو... متهم بجريمة قتل يهرب من المحكمة فور تحريره من الأصفاد

وثق مقطع فيديو من كاميرات المراقبة في قاعة محكمة في ولاية أوريغون، مشتبهًا به في جريمة قتل وهو يركض هارباً بعد أن قاموا بفك قيوده  وتمكن بالفعل من الهرب من المبنى، ما أدى إلى مطاردة ضخمة مع الشرطة.

كان من المفترض أن يمثل إيدي فيلالوبوس جونيور، البالغ من العمر 28 عامًا والمتهم بالقتل وعدد كبير من الجنايات الأخرى، أمام المحكمة لبدء محاكمته. بدلاً من ذلك، ركض هارباً وخرج من مخرج للموظفين، كما يظهر في الفيديو.

وقال مكتب شرطة مقاطعة واشنطن في بيان "وفقًا لقانون ولاية أوريغون، أزال النواب جميع القيود عن فيلالوبوس أثناء عملية اختيار هيئة المحلفين" وأضاف البينان "في حوالي الساعة 11 صباحًا، أخذت المحكمة استراحة، ووضعت الأصفاد في يد فيلالوبوس. وعندما انتهت الاستراحة، أزال النواب مرة أخرى الأصفاد، وفقًا لتوجيهات قانون ولاية أوريغون".

وبعد مطاردة استمرت ساعتين تقريبًا، ألقت الشرطة القبض عليه في شقة في منطقة هيلزبورو، حيث اتصل أحد الجيران برقم الطوارئ للإبلاغ عن سماعه شخصًا يحاول اقتحام المكان. وعندما دخل الضباط الشقة، عثروا على المشتبه به مختبئًا في خزانة تحت بطانية.

وأظهرت سجلات المحكمة أنه أثناء احتجازه في انتظار محاكمته بتهمة القتل، واجه فيلالوبوس تهمًا بحيازة سلاح بشكل غير قانوني وتوزيع مواد مهربة. وهو الآن يواجه تهمتين جديدتين في جناية سطو وأخرى للهروب من الحجز. ومن المقرر أن يعود فيلالوبوس إلى المحكمة في 21 مارس لجلسة استماع. بينما تم إلغاء المحاكمة التي هرب منها وقالت السلطات إنه سيتم إعادة جدولة هذه المحاكمة مرة أخرى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه