;

بالفيديو... كندية تشارك متابعيها هوسها الغريب بصنادل كروكس

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
بالفيديو... كندية تشارك متابعيها هوسها الغريب بصنادل كروكس

انتشرت مقاطع فيديو لامرأة كندية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركة مقطع فيديو لمجموعتها الكاملة من كروكس. حيث تمتلك رايانا من كندا 159 زوجًا من أحذية كروكس و 700 حلية من Jibbitz، وهي الحليات التي يمكن إضافتها إلى الثقوب في صنادل وأحذية كروكس كشكل من أشكال التزيين.

على الرغم من استمرارها في مشاركة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهوسها بكروكس إنستغرام ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، ظهر أحدث مقطع فيديو لها على تيك توك. حيث شاركت مقطع فيديو للغرفة بأكملها التي كرستها لمجموعتها.

عدد متابعي رايانا على إنستغرام 2587 ولكن على تيك توك، جمعت رايانا عددًا كبيرًا من المتابعين والذين وصل عددهم لأكثر من 377 ألف متابع ولديها أكثر من 23 مليون إعجاب.

"كم عدد أزواج كروكس التي تحتاجها لتكون سعيدًا؟ لا أعرف. كم عدد الأزواج الموجودة؟" هذا ما قالته رايانا في أحدث فيديو تيك توك مضيفة أن مجموعتها لم تعد مناسبة لجدار واحد.

في مقطع فيديو آخر، تظهر المجموعة مع نص يقول "عندما لا تحتاج إلى زوج آخر من كروكس لكن موظفي كروكس لديهم أطفال لإطعامهم ودفع الفواتير أيضًا".

مقاطع الفيديو الخاصة بها قسمت الإنترنت إلى معجب بمجموعتها ومنتقد لها. بينما أعرب بعض المستخدمين عن تقديرهم لمجموعتها وقالوا إنهم يحلمون بزيادة مجموعتهم مثلها يومًا ما، كان البعض الآخر في حيرة من أمره بسبب هذا العدد المبالغ فيه وكيف تجد وقتًا لارتدائها جميعًا.

@rayann_prophet never noticed🤣 @Crocs #crocs #shoes #obsession #nevernoticed #wow #love #crocwall #share #trending #trend ♬ oMg i nEvEr nOtiCed - olla !!

علق أحد المستخدمين "مجموعة رائعة. أنا أيضاً معجب بكروكس، مجموعتي تتكون من 127 زوجًا". وأضاف آخر "أحب رؤية مجموعات الناس من أي شيء، هذا يسعدني". وأشار آخرون إلى مدى تكلفة كروكس. حيث كتب أحد المتابعين متعجباً "75 دولارًا لزوج من أحذية كروكس؟ ما الذي يحدث؟" بينما قال آخر "حسنا ولكن لماذا؟".

@rayann_prophet yes, yes i am😋 @Crocs #crocs #shoes #crocwall #trend #obsessed #meobsessedwithyou #yes #trending #fyp #collector #collection ♬ original sound - not.jayswift

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه