;

فيديو: طفل يحاول الوصول إلى والدته ينتهي به الأمر في مطاردة مع الشرطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
فيديو: طفل يحاول الوصول إلى والدته ينتهي به الأمر في مطاردة مع الشرطة

دخل طفل يبلغ من العمر 10 سنوات في الولايات المتحدة في مطاردة مع الشرطة وسائقي السيارات الآخرين، بعد سرقة سيارة دفع رباعي وقيادتها على الطريق السريع بشكل خطير.

قالت الشرطة إن الصبي سرق سيارة والدته، في بوينا فيستا في ميشيغان، حسبما ذكرت الشرطة في سلسلة تغريدات. وأضافوا أن الحادث وقع في 27 مايو. وقالت الشرطة أيضا إن الصبي، الذي يبلغ طوله أقصر من 5 أقدام، سرق السيارة "لأنه كان يحاول الوصول إلى والدته في ديترويت".

يُظهر مقطع الفيديو الصادر عن شرطة ولاية ميشيغان أن سيارة بويك تسير بشكل متقطع وتنجرف من حارة إلى أخرى على طول الطريق السريع 75. وكتبت الشرطة على تويتر: "كان الضباط وراء المشتبه به لمسافة ميل تقريبًا مع تشغيل الأضواء وصفارات الإنذار ولحسن الحظ ، لم يصب أحد في هذا الحادث".

يُزعم أن الصبي أخذ السيارة من منزل في شارع هيس في بوينا فيستا، وفقًا لمجلة بيبول. وقالت الشرطة في تغريدات على تويتر إنها نبهت إلى أن السيارة المسروقة كانت تسير على الطريق السريع. اتصل السائقون على الطريق برقم الطوارئ 911 لتنبيه الشرطة بشأن السائق يشكل خطر على الآخرين.

عندما رصدت الشرطة السيارة وحاولت إيقافها، لم يمتثل الصبي في البداية. وقالت الشرطة في تغريدة على موقع تويتر "توقفت السيارة بعد اصطدامها بحاجز الحماية مما تسبب في أضرار طفيفة للمركبة". وهرب "السائق الطفل" من السيارة لكنه اقتيد من مكان قريب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه