;

بالفيديو... ضيوف غير متوقعين يسرقون العريس من عروسه أثناء جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
بالفيديو... ضيوف غير متوقعين يسرقون العريس من عروسه أثناء جلسة تصوير

بالنسبة للعديد من الناس، من المفترض أن يكون يوم الزفاف هو أسعد وأهم يوم في حياتهم. على الرغم من أن التفاصيل الرئيسية لليوم تظل محفورة في الأذهان إلى الأبد، إلا أنه يمكن نسيان التفاصيل الأصغر بمرور الوقت. هذا هو السبب في أن صور الزفاف ومقاطع الفيديو ضرورية للحفاظ على كل التفاصيل الصغيرة في حفل الزفاف والحفاظ عليها. لكن في حفل الزفاف هذا حدث ما لن ينساه العروسان أبداً.

وثق مقطع فيديو لحظة اقتحام قرد وطفله جلسة التصوير الخاصة بهذين العروسين، مما أصابهما بالتوتر والخوف للحظات. في مقطع الفيديو، يمكن رؤية العريس وهو يحمل زوجته ويلف بها، للحصول على فيديو رومانسي، عندما يقرر قرد فضولي مع طفله الرضيع على ظهره تحطيم جلسة التصوير.

يقترب القرد أولاً من العروس التي تشعر بالخوف قليلاً وتدير ظهرها. ثم يصعد القرد على يد العريس مع طفله ويستريح في حضنه. يبدو الأمر كما لو أن القرد يريد أيضًا المشاركة في اللحظة الرومانسية.

في هذه الأثناء، يمسكهم العريس الهادئ ويقف لالتقاط الصور معهم وهو يبتسم. في وقت لاحق، تهدأ العروس أيضًا وتقترب من القرد وتداعبه بمحبة. بعد لحظات، يواصل الزوجان التقاط الصور، بينما تشاهد القرد وطفله بجوارهما.

انتشر الفيديو على إنستقرام، مع أكثر من آلاف الإعجاب ومئات من التعليقات المسلية. حيث أحب الناس تفاعل العروسين وقدّروا تحليهما بالصبر واللطف تجاه القرود، بدلاً من إبعادهما.

كتب أحد المستخدمين "من الواضح أنها كانت تبحث عن زوج واختارت زوجك" بينما كتب مستخدم آخر "كمصور، هذا حلم تحقق. يا لها من صور رائعة وفريدة من نوعها" وعلق آخر قائلاً "لقد شعروا بالحب وأرادوا أن يكونوا جزءًا من يومهم الهام أيضًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه