;

بالفيديو... زلة لسان تتسبب في اتهام رهف القحطاني بالعنصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
بالفيديو... زلة لسان تتسبب في اتهام رهف القحطاني بالعنصرية

انتقادات واسعة طالت رهف القحطاني بسبب زلة لسان خلال بث مباشر لها، وأثناء ردها على أحد متابعيها، بعد أن طلب منها زواج المسيار، لترد عليه، رد صدم رواد مواقع التواصل، قائلة" مانك أنت ماخذ صليبية".

حيث جاء ردها بإشارة واضحة لنساء قبيلة (الصلب أو الصلبة)وهو ما أثار موجة انتقادات واسعة بين رواد مواقع التواصل، الذين اتهموها بالعنصرية والإساءة إلى نساء قبيلة الصلب، في السعودية.

زلة لسان رهف القحطاني

رغم اعتذار القحطاني بعد تفوهها بهذه الجملة المسيئة مباشرة، لكن لم يشفع لها اعتذارها عند البعض ولا حتى التبرير بأن هذه الجملة، هي من الجمل المتداولة بين أبناء القبائل، حيث اتهمها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالعنصرية والإساءة لنساء قبيلة معروفة في المملكة العربية السعودية، بينما دعمها البعض الآخر، مشيدين باعتذارها.

من بين منتقديها كتب أحد المستخدمين قائلاً "الإنسان ما يختار أصله وفصله ولا البيئة اللي عاش فيها ولا قبيلته عشان تندرج هذة الكلمة على لسانه، لكن ماذا أقول، غير أنك إنسانة اشتهرت بسبب أشياء تافهة وتطاولت على قبيلة كاملة وآخر شيء تقول زلة لسان". كما كتب مستخدم آخر قائلاً "والله أنا من قبيله عزيزة وعروقها ضاربة بالتاريخ ولكن لو خيرت بين اثنين ما لهم ثالث، اني أتزوج بين صلبية محتشمة ومحافظة على أنوثتها وسمعتها وبين أخرى على عكس ذلك، أكيد اختار الأولى لأنها أكيد، ستحسن تربية بناتي وتسترني".

بينما دافع عنها أحد المستخدمين قائلاً "يا جماعة على الأقل اعتذرت، أحسن من الناس اللي يفتخروا بعنصريتهم، أنا احبها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه