;

بالفيديو... شيرين عبدالوهاب تغني باللهجة اللبنانية في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
بالفيديو... شيرين عبدالوهاب تغني باللهجة اللبنانية في أحدث ظهور لها

وثقت مقاطع فيديو أحدث ظهور لشيرين عبدالوهاب أثناء تواجدها في لبنان، حيث ظهرت وهي تغني "بحبك يا لبنان" وبجوارها زوجها حسام حبيب، كما ظهرت في مقطع آخر وهي تغني أغنيتها الشهيرة "يا بتفكر يا بتحس" وسط تجمع من الأصدقاء.

أحدث ظهور لشيرين عبدالوهاب

ظهرت شيرين عبدالوهاب في أحد مقاطع الفيديو بفستان أسود في أحد مطاعم بيروت، أثناء تواجدها في لبنان وتغني أغنية السيدة فيروز "بحبك يا لبنان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

كما ظهرت في مقطع فيديو آخر وهي تغني أغنية "يا بتفكر يا بتحس" من تتر مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار.

كان قد أثار مقطع فيديو آخر لشيرين عبد الوهاب الجدل في الأيام القليلة الماضية، حيث ظهرت وهي تغني وترقص فوق كرسي أحد الطاولات برفقة حسام حبيب وابنتها، حيث وصف البعض حالتها بالهيستيرية، بينما دافع عنها البعض الآخر.

على جانب آخر، تستعد المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت، في 12 يناير المقبل، ويأتي هذا الحفل بعد أن تم تأجيله من أكتوبر الماضي بسبب الأزمة التي قد تعرضت لها مؤخراً، وتم فتح باب حجز التذاكر للجمهور، كما وُضعت الهيئة المنظمة للحفل، قائمة شروط الأشياء الممنوعة في الحفل. وطرحت تذاكر الحفل للحجز والتي جاءت مقسمة إلى 10 فئات من حيث السعر وهي 200 و180 و150 و130، و110، و90، و70، و65، و45، و30 دينار كويتي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه