;

فيديو: سائق شاحنة يدهس عدد من الأشخاص أثناء مطاردة مع الشرطة الأمريكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
فيديو: سائق شاحنة يدهس عدد من الأشخاص أثناء مطاردة مع الشرطة الأمريكية

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على سائق شاحنة صدم عدة أشخاص أثناء محاولته الهروب من تطبيق القانون. ووثق مقطع فيديو الواقعة.

تم التقاط الحادث في مقطع فيديو وتمت مشاركته لاحقًا على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تصوير سائق سيارة فورد F-150 سوداء وهو يقوم بأداء حركات خطيرة بسيارته وسط حشد كبير من الناس عند تقاطع شارع 17 ونورثسايد درايف ليلة الأحد. بعد ذلك وصل ضابط من دورية ولاية جورجيا إلى مكان الحادث وقام بتفريق الحشد. لكن حاول السائق الهروب من الضابط.

وأثناء الهروب، شوهد العديد من الأشخاص وهم يصطدمون بالشاحنة، بينما تمكن آخرون من الإفلات، بالقفز بعيدا عن الطريق.

بدأ ضابط الشرطة بمطاردة سائق الشاحنة المتورط في الاصطدام، وبعد مطاردة قصيرة، أجبر الشرطي السيارة الهاربة على الانعطاف، بعد أن ضيق الخناق عليها مما تسبب في توقفها.

وبعد ذلك، أخرج الضابط بندقيته وقفز على غطاء سيارته وأمسك المشتبه به من ذراعه وأخرجه من الشاحنة. ويبدو أن السائق لم يبد أي مقاومة، فرفع يديه بينما يقلبه الضابط ويشرع في تقييد يديه.

وفقا لصحيفة نيويورك بوست، قالت دورية ولاية جورجيا إن الشرطي، الذي لم يذكر اسمه، كان بالقرب من التقاطع عندما بدأ سائق الشاحنة في أداء الحركات الخطيرة بسيارته.

أصبح أداء تصرفات غير مسؤولة وخطيرة في الشوارع مشكلة متزايدة في المدن الكبرى في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة، حيث يقوم السائقون المهووسون بأداء حيل خطيرة بسياراتهم في منتصف الطرق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه