;

بالفيديو... سيارة بتصميم فريد تثير إعجاب مستخدمي الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
بالفيديو... سيارة بتصميم فريد تثير إعجاب مستخدمي الإنترنت

عشاق السيارات في كل مكان في أنحاء العالم. يحب الكثير منهم أيضًا تعديل سياراتهم لجعلها أكثر تميزاً. لكن صاحب هذه السيارة أخذ الاختلاف والتميز إلى مستوى جديد تماماً، بحيث قد تظن من أول نظرة أن السيارة تعرضت لحادث، لتدرك بعد ثوان أنها سيارة بتصميم فريد.

تمت مشاركة مقطع فيديو للسيارة ذات التصميم الغريب على تويتر. حيث يبدأ الفيديو برجل يخرج من تقاطع في شاحنة يبدو أنها انقلبت رأسًا على عقب. تحتوي السيارة على أربعة إطارات حقيقية في الأعلى واثنين في الأمام واثنين في الخلف. حتى إنها تحتوي على مقابض أبواب ونوافذ وغطاء محرك وكلها مصممة لتجعلها تبدو كما لو كان الرجل يقود شاحنة مقلوبة رأسًا على عقب. لوحة العدادات الأمامية ومؤخرة السيارة مقلوبة أيضًا. المصابيح الأمامية أسفل لوحة الأرقام واسم الشركة مقلوب أيضًا، مع وجود لوحة رقم التسجيل فوقه.

منذ أن تمت مشاركة مقطع الفيديو، حصد المقطع الذي تبلغ مدته سبع ثوانٍ أكثر من سبعة ملايين مشاهدة، كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، حيث كتب أحدهم"أنا في حيرة من أمري، كيف فعل ذلك" وعلق آخر قائلاً "يعيش الناس حقًا حياتهم بالطريقة التي يريدونها وأنا أحب ذلك" وأضاف شخص ثالث "هذه أغرب سيارة رأيتها في حياتي" بينما قال شخص رابع "هوس صاحب محل تصليح السيارات" وأضاف آخر "هذه هي سيارة أحلامي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه