;

بالفيديو... مسن ينجو بأعجوبة بعد أن دهسته حافلة أثناء عبوره الطريق

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
بالفيديو... مسن ينجو بأعجوبة بعد أن دهسته حافلة أثناء عبوره الطريق

وثق مقطع فيديو اللحظة التي نجا رجل مسن من الموت بأعجوبة بعد أن صدمته حافلة أثناء عبوره الطريق. الحادث وقع في منطقة بواي في مومباي، الهند.

وثق الحادث، كاميرا مراقبة مثبتة في المنطقة ونشرتها وكالة الأنباء ANI على تويتر. يظهر في الصورة رجل يرتدي زي كورتا وهو يحاول عبور طريق في المنطقة عندما تصطدم به حافلة وتمر فوق جسده. أرعب الحادث المارة الذين شاهدوا الرجل الذي ظهر من تحت الحافلة دون أن يصاب بأذى.

قام عدد من المستخدمين أيضًا بنشر المقطع على تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. حيث أذهلت نجاة الرجل دون أن يصاب بأذى رواد مواقع التواصل.

يبدأ الفيديو الذي تبلغ مدته 47 ثانية بإظهار شارع مزدحم في منطقة بواي، حيث تعبر الكثير من السيارات الشارع. كما شوهدت حافلة عالقة على جانب واحد من الطريق بسبب حركة المرور.

بعد ثوانٍ، ظهر رجل مسن في إطار الكاميرا وحاول عبور الطريق. لكن بالنظر إلى حركة المرور، توقف بعد اتخاذ بضع خطوات. لكن سائق الحافلة، لم يشاهد الرجل الذي يقف أمام السيارة، فسارع إلى الأمام وطرحه أرضًا.

وشوهد الرجل وهو ينزل من تحت الحافلة وسائقين آخرون يصرخون. يوقف سائق الحافلة السيارة على الفور ويفتح الباب للتحقق مما إذا كان الرجل على قيد الحياة. بأعجوبة، ظهر الرجل المسن من خلف الحافلة سالماً وشوهد يسير باتجاه السائق في نهاية الفيديو. ولم يتم حتى الآن تسجيل أي قضية للشرطة فيما يتعلق بالحادث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه