;

بالفيديو... احتفالات في شوارع الأرجنتين بعد الوصول لنهائي كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
بالفيديو... احتفالات في شوارع الأرجنتين بعد الوصول لنهائي كأس العالم

احتشد مشجعو الأرجنتين المبتهجون في شوارع بوينس آيرس بعد وصول الفريق بقيادة ليونيل ميسي إلى نهائي كأس العالم 2022. وافتتح ميسي التقدم على المنتخب الكرواتي بركلة جزاء بينما سجل جوليان ألفاريز هدفين ليقود الأرجنتين للفوز على كرواتيا 3-صفر في نصف نهائي كأس العالم، يوم الثلاثاء.

احتفل الآلاف من مشجعي الأرجنتين بانتصارهم في نصف نهائي كأس العالم بملء شوارع العاصمة. وشوهد المشجعون في مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يهتفون باسم ميسي وهم يقفزون بفرح.

فاز ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي، بركلة الترجيح في المباراة الافتتاحية لميسي قبل أن يسجل هدفين بنفسه. ومع ذلك، كان قائد الأرجنتين هو الذي سرق العرض مرة أخرى بأدائه المذهل. حيث تفوق ميسي، الذي سجل هدفه الخامس في البطولة حتى الآن.

وعادل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا الرقم القياسي الذي سجله اللاعب الألماني السابق لوثار ماتايوس في 25 مباراة في كأس العالم.

أفادت تقارير أن الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات أكد أن نهائي كأس العالم 2022 سيكون آخر مباراة له مع الأرجنتين. وبحسب ما ورد قال ميسي لوسائل الإعلام الأرجنتينية "أشعر بسعادة كبيرة لأنني قادر على تحقيق ذلك، لإنهاء رحلتي في كأس العالم من خلال لعب آخر مباراة لي في المباراة النهائية".

وصلت الأرجنتين إلى قطر كواحدة من المرشحين للبطولة، لكن الشكوك تسللت بعد خسارتهم في مباراتهم الافتتاحية 1-2 أمام المملكة العربية السعودية. حيث كانوا لم يخسروا في 36 مباراة قبل وصولهم إلى الدوحة.

ينتظر منتخب الأرجنتين الآن مواجهة مع منتخب المغرب أو فرنسا في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب لوسيل يوم الأحد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه