;

بالفيديو... سمكة ضخمة تمارس حياتها بشكل طبيعي بنصف جسد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
بالفيديو... سمكة ضخمة تمارس حياتها بشكل طبيعي بنصف جسد

وثق مقطع فيديو غريب تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سمكة ضخمة تعيش في أعماق البحار بنصف جسد، ما أثار ذهول البعض لبقائها على قيد الحياة رغم ذلك.

أظهر مقطع الفيديو السمكة تتحرك وتمارس حياتها بشكل طبيعي تماماً، على الرغم مما تبدو عليها، أرجع البعض هذه الحالة الغريبة، إلى تعرض السمكة لهجوم من سمكة مفترسة، ما أدى إلى فقدانها نصف جسدها.

أثار الفيديو ذهول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع مقطع الفيديو، على نطاق واسع وعبروا عن تعجبهم من بقاء السمكة على قيد الحياة وهي في نصف جسد.

حصد مقطع الفيديو أكثر من 11 مليون مشاهدة منذ نشره على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كما حصد ما يزيد عن 247 ألف إعجاب وأُعيد نشره 20 ألف مرة.

كما تفاعل رواد الموقع مع الفيديو في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين مازحاً "على الأقل تحمل وزنًا أقل الآن" بينما كتب مستخدم آخر محللاً للمشهد "جميع الأعضاء الرئيسية على الجانب البطني والرأس. من المؤكد أنها ماتت بعد فترة وجيزة ولكني أعتقد أن اللدغة كانت هامشية بما يكفي حتى لا تكون قاتلة على الفور. مخلوق مسكين على أي حال". 

كتب مستخدم ثالث قائلاً "مجرد جرح في الجسد. لم يصل إلى العمود الفقري أو أي من الأعضاء الحيوية. كما أن الماء المالح يطهر الجرح وربما تستمر حياتها مع بعض الألم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه