;

فيديو: سيارة إطفاء مسروقة تصدم 10 سيارات أثناء مطاردة مع الشرطة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
فيديو: سيارة إطفاء مسروقة تصدم 10 سيارات أثناء مطاردة مع الشرطة

ألقت الشرطة في ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة القبض على رجل بعد أن سرق سيارة إطفاء واصطدم بما لا يقل عن 10 سيارات ووثق مقطع فيديو الواقعة.

بحسب قناة فوكس نيوز، وقع الحادث يوم السبت عندما سرق الرجل المتورط في حادث تصادم متعدد السيارات سيارة إطفاء وحاول الفرار من مكان الحادث. طاردت سيارة الإطفاء عدة سيارات شرطة على الطريق السريع 395.

طاردت شرطة ولاية فرجينيا السيارة المسروقة إلى واشنطن العاصمة، حيث توقفت بعد اصطدامها بسيارة أخرى. واحتجزت الشرطة المشتبه به دون وقوع أي حادث كبير. وبدأ القسم تحقيقاً.

وقالت الشرطة إن الأمر برمته بدأ عندما اصطدمت شاحنة مسروقة بمركبة أخرى حوالي الساعة 3.40 مساء. تعرضت نفس الشاحنة لحادث تصادم متعدد المركبات على الطريق السريع بعد دقيقة.

وقالت صحيفة واشنطن بوست إن الناس رصدوا بعد الحادث شخصا يغادر الشاحنة سيرا على الأقدام. بعد ذلك، تم نقل سيارة الإطفاء، التي تديرها إدارة إطفاء مقاطعة أرلينغتون، من موقع الحادث على الطريق السريع.

عندما حاولت الشرطة إيقاف سيارة الإطفاء، اتجهت إلى الخلف واصطدمت بسيارة شرطة تابعة للولاية. ثم تمت مطاردة السيارة عبر الطريق السريع، حيث تعرضت "عدة سيارات" للتصادم.

وقالت صحف محلية نقلاً عن الشرطة إن ما لا يقل عن ستة أشخاص نقلوا إلى المستشفيات مصابين بجروح طفيفة خلال الحادث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه