;

فيديو: سقوط سيارة مسروقة من أعلى جسر أثناء مطاردة مع الشرطة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
فيديو: سقوط سيارة مسروقة من أعلى جسر أثناء مطاردة مع الشرطة

انتهت مطاردة للشرطة لمراهقين في سيارة مسروقة، على الطريق السريع 94 بالقرب من شارع برودواي في شمال مينيابوليس، بسقوط سيارة المراهقين من أعلى جسر، وثق مقطع فيديو الحادث.

السائق في سيارة كيا مسروقة كان مسرعًا حوالي الساعة 7 صباحًا. حاول الضابط إيقاف حركة المرور أثناء خروج السائق إلى شارع داولينج، لكن السائق لم يتوقف التوقف. وبدلاً من ذلك، حاول الهروب إلى الطريق السريع 94 المتجه شمالًا وفقد السيطرة على السيارة التي سقطت من أعلى الجسر.

ويقول المسؤولون إن المراهقين البالغ عمرهما 14 و15 عاماً فروا من السيارة. وعبروا الطريق السريع أدناه ولكنهم احتجزوا دون وقوع حوادث.وتقول دورية الدولة إنهم تعرضوا لإصابات لا تشكل خطورة على حياتهم.

يُظهر الفيديو المطاردة مع الشرطة، وفشل قائد السيارة المسروقة السيطرة على السيارة أثناء التفافه ودخوله الجسر، لتنحرف السيارة وتسقط سقوطاً مروعاً من أعلى الجسر، بينما تتوقف سيارة الشرطة، ثم يظهر جزء أخر من مقطع الفيديو لحظة خروج السائق البالغ من العمر 14 عامًا من والراكب الآخر البالغ من العمر 15 عامًا من السيارة، ثم يشهران وهما يركضان هرباً من مكان وقوع الحادث. لكن تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليهما واحتجازهما. وجدير بالذكر، أنه قد يواجه المراهقان اتهامات بالفرار من الشرطة وسرقة سيارة. بينما القضية لا تزال قيد التحقيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه