;

بالفيديو... كلب يستعين بالشرطة لإرجاعه إلى مالكه بعد أن ضل طريقه

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
بالفيديو... كلب يستعين بالشرطة لإرجاعه إلى مالكه بعد أن ضل طريقه

هناك عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تُظهر السلوكيات المحببة للحيوانات. هذه المرة، انتشر على الإنترنت مقطع فيديو مؤثر لكلب ضائع يسير إلى داخل مركز شرطة ويلتفت حوله كما لو كانت ينتظر المساعدة.

الكلب من نوع بوردر كولي واسمه روزي. حيث تاه الكلب أثناء نزهة مع صاحبه في إنجلترا، لكنه سرعان ما وجد مالكها بعد أن شق طريقه بمفرده داخل مركز للشرطة.

في مقطع فيديو نشرته شرطة ليسيسترشاير على موقع فيسبوك، يظهر الكلب روزي وهو يدخل ببطء عبر الأبواب الآلية لمركز شرطة لوبورو ويتمشى في الردهة. ثم ينزوي في أحد أركان قسم الشرطة.

شاركت شرطة ليسيسترشاير الفيديو على صفحتها الرسمية على فيسبوك وكتبت "صنع الفريق في قسم شرطة ليسيسترشاير صديقًا جديدًا من أصحاب الفرو الأسبوع الماضي بعد أن دخل كلباً ضائع إلى القسم. لقد قمنا بتجميع لقطات من كاميرا CCTV الخاصة بالكلب روزي، حتى تتمكن من رؤيتها تقترب من الأبواب قبل أن تدخل وتجلس في الزاوية. كلب جيد".


وأضافت الشرطة "جلب موظفينا بعض الماء إلى روزي وكون صداقات سريعة مع الكثير منا. لحسن الحظ، كان يرتدي طوقًا، لذلك كان هناك دليل متاح للاتصال بمالك روزي، الذي كان سعيدًا لأنه تم العثور عليه بأمان وبصحة جيدة. يا له من كلب جميل وذكي".

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو اللطيف، حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "عرفت روزي أين تطلب المساعدة،
هرعت إلى مكان علمت أنها ستشعر فيه بالأمان. كم أحب النهاية السعيدة".

بينما علق مستخدم آخر قائلا "من الواضح أنه يريد أن يكون جزءًا من الفريق وأن يصبح كلب بوليسي. مسرور لأنه انتهى به المطاف بأمان وبصحة جيدة في مركز الشرطة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه