;

شابة كندية تستنجد بالأطباء لإزالة مفتاح سيارتها من وجهها في حادث غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
شابة كندية تستنجد بالأطباء لإزالة مفتاح سيارتها من وجهها في حادث غريب

في حادث غريب، احتاجت شابة كندية، إلى دخول المستشفى بعد أن استقر مفتاح السيارة في وجهها، بعد أن طلبت من أحد أصدقائها أن يلقيه لها.

رينيه لاريفير، امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا من سودبوري، كندا، كانت تغادر شقتها لزيارة مطعم ماكدونالدز المحلي عندما طلبت من صديقها أن يرمي لها مفاتيح السيارة التي نسيتها. ما كان من المفترض أن موقفاً عادياً، لم يكن كذلك، حيث استقر مفتاح السيارة بطريقة ما في وجهها. كما لو أن الجزء المعدني من المفتاح ضرب وجه رينيه، فقد اخترق خدها وأصبح مستقرًا في وجهها. تتذكر رينيه ما حدث، قائلة "شعرت بضغط في وجهي، ونظر لي صديقي وقال: يا إلهي، لا تتحركي".

يبدو أن الأدرينالين خدر ألم رينيه، وبينما كان صديقها يسير معها ببطء إلى الحمام، اعتقدت أنه كان يبالغ في قلقه. لكن عندما نظرت في المرآة ورأت مفتاح السيارة يبرز من وجهها، أصيب بذعر شديد.

شابة كندية تستنجد بالأطباء لإزالة مفتاح سيارتها من وجهها في حادث غريب

اتصل أصدقاء رينيه بسيارة إسعاف وبمجرد وصولها إلى المستشفى، تم تصويرها بالأشعة المقطعية وتم استدعاء جراح التجميل لإزالة مفتاح السيارة وخياطة الجرح. كشف الفحص أن المفتاح دخل بعمق بوصة ونصف في تجويف أنفها، أسفل العين.

قالت رينيه "كان هناك أطباء يأتون من أقسام مختلفة ليروا الحالة، لأنهم لم يصدقوا ذلك، لقد جاء أحدهم وطلب التقاط الصور حتى يتمكن من إظهار الحالة لطلابه. لقد كان طبيبا في غرفة الطوارئ، لذلك كان يحاول أن يوضح لهم أن أي شيء يمكن أن يحدث".

لم تتعاف رينيه لاريفيير بشكل كامل بعد الحادث الغريب فحسب ولكنها لا تملك حتى ندبة تثبت حدوث ذلك على الإطلاق. ومع ذلك، فإن صورها مع خروج مفتاح السيارة من وجهها دليل كافٍ.

@renee.lariviere Story time!! Sorry everyone for the wait, I uploaded twice with photos and tik tok removed both. #storytime #greenscreen #foryoupage #truestory #foryoupageofficiall #key ♬ Aesthetic - Gaspar

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه