;

كندة علوش ترد على متابع سألها عن رأيها في مسلسل زوجها الكتبية 101

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
كندة علوش ترد على متابع سألها عن رأيها في مسلسل زوجها الكتبية 101

ردت الفنانة كندة علوش على متابع سألها موقفها الحقيقي من مسلسل الكتيبة 101 الذي يلعب بطولته زوجها الفنان عمرو يوسف ويعرض ضمن السباق الرمضاني.

في البداية، دونت كندة علوش عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر،تشيد بالمسلسل وبحلقاته التي تتحدث عن بطولات الجيش المصري.

وقالت علوش في رسالتها عن المسلسل: "حلقة اليوم من #الكتيبة_101 تقطع الأنفاس.. تجسيد رائع لبطولات #الجيش_المصري العظيمة وتضحياته في شمال سينا رحمة الله على أرواح الشهداء الأبرار 🙏💔وتحية كبيرة لصناع هذا المسلسل".

ليرد عليها أحد المتابعين قائلاً: "من قلبك ولا علشان خاطر عمرو اتمنى يكون كلامك من القلب"، وقامت كندة بالرد على المتابع: "أكيد من قلب قلبي.. عمل مؤثر ورائع مبذول فيه مجهود جبار".

وكانت توالت التعليقات: "حلقه جدا مؤثره وفيها من الفخر اعلاه لبطولات الجيش والتضحيات الباسله فعلا الجيش المصري فخر لكل مواطن عربي رحمه الله على ارواح الشهداء البواسل"، وقال آخر: "حلقة #الكتيبة_101 عظيمة اوي وموجعة اوي وانسانية اوي الهجوم علي كمين الرفاعي وكماين تانية في نفس التوقين في ٢٠١٥ وكان الهدف سقوط الشيخ زويد ورفع علم الدواعش واعلانها امارة بس كان في وحوش وابطال افسدوا المخطط وحمونا بارواحهم 
رحم الله شهداء الوطن ". 

تدور أحداث العمل حول أبطال الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء بمصر.

مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عب دالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه