;

إيمي سمير غانم تشارك متابعيها بأحدث إطلالتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
إيمي سمير غانم تشارك متابعيها بأحدث إطلالتها الصيفية

 شاركت الفنانة إيمي سمير غانم متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، إطلالتها الصيفية على أحد الشواطىء الساحلية.

الصور التي نشرتها إيمي وصفها الجمهور بالمبهجة بسبب ألوان الصيف التي اعتمدتها، وظهرت إيمي في بعض الصور برفقة أصدقائها من بينهم الفنان هشام ماجد.

وكانت آخر ما شاركته إيمي مع متابعيها عبر حسابها الخاص على انستغرام، رسالة تهئنة لزوجها الفنان حسن الرداد على فيلمه الجديد الذي بدأ في التحضير له، ونشرت غيمي صورة للبوستر الرسمي للفيلم، وصاحبته بتعليق: "@hassanelraddad ربنا يوفقك يارب و تكسر الدنيا".

إيمي سمير غانم

كانت آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل  سوبر ميرو  والتي شاركت فيه بجانب سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وملك قورة وميار الغيطي ومحمد محمود، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي وحقق نجاحاً كبيراً حينها.

على صعيد السينما، كانت آخر الأعمال التي قدمتها فيلم  عشان خارجين، والتي شاركت فيه بجانب زوجها الفنان حسن الرداد وطاهر أبو ليلية، وبيومى فؤاد وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هشام ماجد، وإخراج خالد الحلفاوي.

تحرص إيمي سمير غانم طيلة الفترة الماضية على تذكر والديها الراحين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز من خلال نشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بهم.

وعلى جانب آخر، كشف الفنان حسن الرداد، عن موعد عودة زوجته إيمي سمير غانم للتمثيل، خلال لقاء له مع برنامج Et بالعربي، والتي غابت بسبب رحيل والديها، وقال: "ايمي شخصية حساسة ولسه متأثرة بوفاة والديها لكن قريب جداً هتبدأ تنزل وتشتغل وبإذن الله نشتغل عمل أنا وإيمي مع بعض".

وعن أسباب تعرضهما لشائعات الانفصال بشكل متكرر قال: "معنديش تفسير غير إننا ثنائي محبوب عشان كدة ممكن بعض المواقع  تكتب إشاعات عننا واحنا مش بنطلع نتكلم عن حياتنا الشخصية وانا مبحبش اطلع ارد لأن بيطلع كلام كتير عني فمش هرد كل شوية لكن لما بتسأل برد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه