;

ميريام فارس تشارك متابعيها أحدث إطلالتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
ميريام فارس تشارك متابعيها أحدث إطلالتها الصيفية

 شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها على أحد الشواطئ في آخر أيام الصيف.

وظهرت ميريام فارس في الصور التي نشرتها عبر موقع الصور الشهير انستغرام، وهي ترتدي مايوه أسود مع كاش مايوه باللون الأحمر، وتركت ميريام فارس شعرها ينسدل مجعدا على كتفها وارتدت خلخال من الصدف وعقد بسيط، ونسقت مع إطلالتها حقيبة كبيرة باللون الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

في وقت سابق، كشفت الفنانة ميريام فارس عن استعدادها لإطلاق أغنيتها الجديدة مساء اليوم، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام.

وكشفت فارس، أن الأغنية تحمل اسماً قضيها انبساط، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتحمل العديد من أجواء الصيف ومن المقرر أن تطلق اليوم.

وأطلقت ميريام فارس تحدّى الرقص على أغنية “قضّيها انبساط”، وقامت بشرح خطوات الرقصة لتعلّمها للجمهور.

نشاط ميريام فارس

وفي نفس السياق، كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها ستكون حاضرة في كأس العالم 2022 في قطر حيث أنها تتعاون مع الفيفا لتحضير عمل فني خاص بالمناسبة.

وقامت ميريام فارس بتوجيه رسالة تهئنة للمملكة العربية السعودية بمناسبة يومها الوطني الذي تحتفل به السعودية في 23 سبتمبر.

وقامت فارس بنشر صورة لها بجانب العلم السعودي، عبر حسابها على تويتر وعلقت عليها، وقالت: "كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها بألف خير اتمنى لهذا البلد الحبيب دوام الازدهار و التطور".

ومؤخراً، أحيت ميريام فارس، حفلاً غنائيًا في مدينة أربيل بدولة العراق، وقدمت خلال الحفل خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها المصحوبة باستعراضتها التي تقدمها على المسرح، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وأطلقت ميريام فارس مشروعاً لاكتشاف المواهب، من خلال مبادرتها "Talent at Myriam Music" الذي تدعم به المواهب الشابة في كل الفنون من جميع أنحاء العالم، في مبادرة فريدة بعيداً عن البرامج التلفزيونية.
وكشفت عن الأمر عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام، وقالت إنها قررت أن تفتح الباب أمام مختلف المواهب، سواء كانت بالغناء بجميع اللهجات واللغات والعزف على أي آلة موسيقية، والرقص، أو التوزيع الموسيقي والتلحين، وكذلك التصوير الفوتوغرافي، وتصوير الفيديو، وهندسة الصوت، وإدارة المسرح، وكل المواهب التي بإمكانها الوجود ضمن فريقها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه