;

بالفيديو... امرأة تقود سيارتها بعجلة مفقودة على طريق سريع في مشهد غريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
بالفيديو... امرأة تقود سيارتها بعجلة مفقودة على طريق سريع في مشهد غريب

واجه السائقون على الطريق السريع 405 السريع في مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا مؤخرًا مشهدًا غريبًا حيث شوهدت سيارة أودي مع تلف في الواجهة الأمامية وتمشي على ثلاث عجلات فقط.

وثق مقطع فيديو، مشهدا يحبس الأنفاس، حيث ظهرت امرأة تقود سيارتها على الطريق السريع في مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا الأمريكية بعجلة مفقودة من عجلاتها الأربعة، حيث أدت قيادتها على هذا الحال إلى تطاير النيران والشرر بسبب احتكاك الإطار الحديدي مع الأسفلت، الأمر الذي كاد أن يؤدي لكارثة مدوية.

على الرغم من الباب الخلفي المفتوح وصوت الطحن الرهيب بسبب عدم وجود العجلة، تبدو المرأة غافلة عما يحدث وتسير على سرعة تصل إلى 129 كم / ساعة). حاول السائقون حمل المرأة على التوقف، لكن يبدو أنها لم تتوقف حتى خرجت من الطريق السريع وزُعم أنها اصطدمت بمركبة أخرى في تقاطع.

زعمت المرأة لم تكن تعلم أن القيادة على هذا الشكل هو شيء ممنوع، حيث قالت إن في سيارتها عطل فقط، ويعتقد البعض أنها كانت تحت تأثير المخدرات. ورغم أن السيارة قد تبدو أنها اصطدمت بشيء ما بناءً على الأضرار التي لحقت بالسيارة والإطارات، إلا أن المرأة نفت تعرضها لحادث مؤكدة أنها لا تعلم كيف خرج الإطار من مكانه.

يواجه تاورسي المرأة ، التي تبدو مرتبكة ويلعبها في البداية على أنها ليست مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، صحيح لأن الإطار المقطوع كان موجودًا في الجزء الخلفي من السيارة. تدعي المرأة في النهاية أنها مصابة بالسرطان مؤخرًا ويمكن أن يفسر ذلك حالتها الذهنية، على الرغم من أن الفيديو انتهى بعد وقت قصير من وصول الشرطة.

تواصلت بعض الصحف مع إدارة شرطة إيرفين، التي قالت إنها كانت على علم بمقاطع فيديو تظهر الحادث وأشارت إلى أنه لم يتم القبض على المرأة في هذه المرحلة. وأضاف البيان أن "تحقيقًا شاملًا جار وسيتم إحالته إلى مكتب المدعي العام في مقاطعة أورانج".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه