;

رهف القحطاني ترد على الانتقادات بعد نشر فيديو لها ترقص

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
رهف القحطاني ترد على الانتقادات بعد نشر فيديو لها ترقص

آثارت رهف القحطاني، الجدل مؤخرا بعد نشرها فيديو لها ترقص عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ووصف البعض الفيديو بالجنون ورفضوا ظهورها بهذا الشكل.

رقص رهف القحطاني

ظهرت رهف القحطاني في مقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام الموسيقى وداعبت الجمهور بعبارة من خلال الفيديو طلبت فيها مساعدتهم على التوقف عن الرقص مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحكم في نفسها عند سماع الموسيقى.


رهف القحطاني

من هي رهف القحطاني؟ هي فتاة ناشطة ومؤثرة اجتماعية سعودية الجنسية من مواليد عام 1991م وولدت في المملكة العربية السعودية.

وتبلغ من العمر 31 سنة وقد عملت رهف سكرتيرة في مكتب أمان الدمام وبعد ذلك نالت شهرة واسعة بعد انتشار مقطع فيديو لها عبر موقع سناب شات واتخذت قرار بإنهاء عملها كسكرتيرة والتركيز على تطوير حساباتها الشخصية.

وأصبحت رهف القحطاني هذه الأيام من مشاهير السوشيال ميديا وبشكل خاص تطبيق السناب شات، ويهتم العديد من رواد التطبيق أيضا على منصة تيك توك عدد كبير من المتابعين.

ونالت في البداية الشهر عبر حسابها على سناب شات وخاصة في بلدها السعودية، وتمتلك أيضًا حساب على تطبيق الإنستغرام الذي تنشر من خلاله صورها بصورة مستمرة.

وتتصدر دائما رهف القحطاني محرك البحث جوجل وأيضا عبر منصة التدوين الصغيرة تويتر التريند ويهتم العديد بحياتها وهل تزوجت ام لا وأيضا يتم البحث عن ثروتها بشكل كبير ولا يوجد أي دليل واضح عن مالها وتنفي شائعات زواجها دوماً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه