;

فيديو: زلة لسان مضحكة لمذيع بي بي سي في بث مباشر تثير التفاعل

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
فيديو: زلة لسان مضحكة لمذيع بي بي سي في بث مباشر تثير التفاعل

نشر غاريث بارلو، مذيع  بي بي سي، عبر صفحته الشخصية على منصة إكس، مقطع فيديو يوثق زلة لسان له أثناء بث مباشر مع تعليق طريف على المقطع، ما أثار تفاعلاً واسعاً من متابعيه.

في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 12 ثانية، يظهر بارلو وهو ينظر إلى الكاميرا، ثم بدلًا من قول "أنت تشاهد" بي بي سي، انتهى الأمر بالمذيع قائلاً "أنا أشاهد" عن طريق الخطأ.

شارك بارلو مقطع الفيديو مع تعليق طريف قال فيه "هل يمكن لأحد أن يذكرني بمن يشاهد الأخبار".

ومنذ مشاركة مقطع الفيديو ، حصد الفيديو ما يقرب من 875 ألف مشاهدة و6900 إعجاب وأكثر من 360 إعادة نشر. وشارك عدد من مستخدمي منصة إكس ردود أفعالهم على الفيديو في قسم التعليقات.حيث وصفه البعض بأنه مضحك، بينما ترك آخرون تعليقات طريفة، حيث كتب أحدهم "أنت تشاهد الأخبار من الناحية الفنية، لذا فأنت على حق" بينما علق مستخدم آخر "على الأقل تذكرت القناة التي تعمل بها، كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ، كان بإمكانك أن تقول أخبار القناة الرابعة".

وفي الوقت نفسه، ليست هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها مقطع فيديو لمذيع في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بسبب خطأه المضحك الذي ظهر على الشاشة. قبل بضعة أشهر، تصدرت المذيعة لوكويسا بوراك وسائل التواصل بمقطع وثق الموقف المحرج للمذيعة، حيث ظهرت وهي تنهي نشرة الأخبار، قبل أن تنتقل الصورة لعرض لقطات مصورة، ثم عاد البث إلى الأستوديو بشكل مفاجئ، بينما كانت المذيعة ترفع ذراعيها وتهتف فرحاً بعد انتهاء مهمتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه