;

باسم ياخور يختار نادين نجيم لتقديم دراما عاطفية معه.. والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
باسم ياخور يختار نادين نجيم  لتقديم دراما عاطفية معه.. والأخيرة ترد

كشف الفنان باسم ياخور عن اختياره الفنانة نادين نجيم لتقديم ديو رومانسي في عمل يقدم على الشاشات المختلفة.

وخلال حلقة برنامج مراحل مع علي العلياني، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني وكان ضيفاً فيها ياخور تم طرح سؤال عن من يرغب من النجمات تقديم ديو رومانسي معها في عمل من بين سيرين عبدالنور، ماغي بوغصن، نادين نجيم وأمل بوشوشة.

وقال ياخور رداً على السؤال إن كل النجمات لهم تاريخ طويل في الأعمال وقدموا أعمال ناجحة وخاصة سيرين عبدالنور التي قدمت الكثير من الأعمال.

ولكن بسؤاله عن اختيار فنانة واحدة، قال ياخور إنه يختار الفنانة نادين نجيم لتقديم عمل رومانسي عاطفي.

ومن جانبها، أعادت الفنانة اللبنانية نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر.

وعلقت قائلة: " وانا بحبك كتير و الله يعطيك الف عافية على هل الدور الرائع بالعربجي واتشرف فيك والايام جاية ان شاء الله نجتمع حتى لو إخوة"، ليعاود ياخور الرد عليها عبر موقع التدوين تويتر، قائلاً: " شكرا لذوقك واحترامك نجمة ومبدعة".

وبسؤاله عن النجم السوري  الأكثر جماهيرية من أجل الوصول للمبلغ المنشود في الحلقة لمساعدة أحد الحالات الإنسانية، كشف ياخور عن رأيه بكل وضوح ووجه التحية لكل النجوم في سوريا على ما يقدكموه من فن.

وقال في ترتيبه عن النجوم الأكثر جماهيرية أن الفنان تيم حسن يأتي في المركز الأول، بينما يحتل قصي خولي المرتبة الثانية، ومن ثم الفنان باسل خياط، وفي المركز الرابع وضع الفنان مكسيم خليل، وفي المركز الأخير وضع ياخور نفسه في الأقل جماهيرية.

وبسؤاله عن تردد أسمه في المشاركين ف حلقات باب الحارة في مواسمه الأخيرة، قال إن العمل لم يعرض عليه ولم يفكر مطلقاً في الانضمام له.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه