;

إليسا توضح حقيقة الإساءة لنانسي عجرم عبر تويتر والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
إليسا توضح حقيقة الإساءة لنانسي عجرم عبر تويتر والأخيرة ترد

 أوضحت الفنانة اللبنانية إليسا حقيقة التدوينة التي أثارت الهجوم ضدها بشأن ما جاء فيها من هجوم على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

في البداية كانت إليسا أبدت إعجابها بتغريدة عبر موقع التدوين تويتر تشير للفرق بينها وبين نانسي عجرم خاصة فيما يتعلق بحفلها المنتظر في قطر.

وجاءت التدوينة: "شفتو مين مطربة لبنان الأولى ومين الوجه المشرف للبنان.. واحده جابوها على مول قطر تغني مجاني للترويج لسلعة.. وأكثر أغنية جابت تفاعل هناك شخبط شخابيط.. ومطربة بتشرف مول قطر في ندوة ثقافية.. إليسا هي فخر لبنان ومطربة من العيار الثقيل".

على الفور خرجت إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر، وأبدت توضيحاً لما حدث وأكدت على احترامها وحبها الشديد للفنانة نانسي عجرم.

وقالت إليسا: "كم مرة بتصير معكن تعملو لايك بالغلط؟ كبست لايك عا تغريدة مش حلوة بحقي ولا بحق نانسي وشلتا دغري بس في دايما ناس أصحاب نوايا سيئة بيعيشو عالمشاكل. لما بدي قول شي بقولو دغري مش مواربة".

وتابعت: "بتمنى ما بقا يتم التداول بالموضوع.. نانسي بحبها وأكبر من كل هالأمور"، وأشارت إليها في تغريدتها لتبادلها الأخيرة بإعادة نشر الكلمات والتعليق عليها بشكل مقتضب:" وأنا بحبك! و ولا مرة رح نعلّق على هيك أمور"، لتعاود نانسي عجرم الرد على ما دونته إليسا قائلة: "وأنا بحبك ولا مرة رح نعلق على هيك أمور".

وتستعد إليسا لعدد من الحفلات الغنائية في الوطن العربي ومنها حفلها المنتظر في موسم الرياض مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ونشرت إليسا على صفحتها الخاصة على "إنستقرام"، نفس البوستر والكلمات التي نشرتها شركة روتانا "مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجاهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه