;

أنا شبيه كيليان مبابي.. لاعب كرة سلة يوجه رسالة طريفة للهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
أنا شبيه كيليان مبابي.. لاعب كرة سلة يوجه رسالة طريفة للهلال السعودي

وجه لاعب كرة السلة اليوناني المحترف، يانيس أنتيتوكونمبو، رسالة إلى نادي الهلال السعودي، حيث طلب ضمه إلى النادي بدلاً من كيليان مبابي محاولاً إقناع النادي بطرح سبب طريف.

كتب لاعب كرة السلة ونجم فريق ميلووكي باكس، الذي ينافس في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تغريدة قال فيها "نادي الهلال، يمكنكم أن تأخذوني، أنا أشبه كيليان مبابي".

يأتي ذلك عقب تداول أخبار عن محاولة نادي الهلال ضم كيليان مبابي وحسبما كشف الصحفي فابريزيو رومانو، فإن الهلال قدم عرضا غير مسبوق، بلغ نحو 300 مليون يورو لضم مبابي. وأشار الصحفي إلى العقبة التي قد تقف حائلاً في وجه إتمام هذا التعاقد، وهي رغبة مبابي في الاستمرار باللعب في أوروبا، كما نوه، أن إدارة نادي الهلال لم تبدأ في مفاوضة اللاعب الفرنسي حتى الآن.

كما تفاعل مبابي مع تغريدة لاعب كرة السلة، حيث أعاد نشرها مع رموز تعبيرية ضاحكة.

انتشرت تغريدة يانيس على نطاق واسع منذ نشرها في الساعات القليلة الماضية، حيث تفاعل معها رواد موقع تويتر على نطاق واسع وخاصة بعد إعادة نشرها من قبل كيليان مبابي.

على جانب آخر، من المتوقع أن يغادر كيليان مبابي صفوف باريس سان جيرمان وذلك بعد رفضه توقيع تمديد لتعاقده مع النادي والذي ينتهي في صيف 2024.

جذب الدوري السعودي الانتباه وخاصة بعد تعاقد نادي النصر مع لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير، الأسطورة كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه