;

شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة ارتباطها بخطيب ميرهان حسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة ارتباطها بخطيب ميرهان حسين

كشفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن ارتباطها بخطيب مواطنتها الفنانة ميرهان حسين.

وزعمت وسائل إعلام محلية مصرية، خلال الأيام القليلة الماضية، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعيش قصة حب جديدة مع خطيب الممثلة ميرهان حسين، الذي انفصل عنها بعد ارتباطهما رسمياً بـ8 أشهر، وقبل فترة قصيرة من زواجهما.

محامي شيرين يرد

وأصدر محامي شيرين، حسام لطفي، بياناً، قال فيه: "تتابع الفنانة شيرين عبدالوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه".

وأضاف البيان، الذي نقلته وسائل إعلام محلية: "تحذر الفنانة شيرين عبدالوهاب من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة، بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

شيرين تتوعد مروجي الشائعات

وتوعدت "شيرين" كل مَن يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وإلهائها عن متابعة مسيرتها الفنية بما هو جديد على الصعيد الغنائي، بحسب نص البيان.

وكلّفت المطربة المصرية، محاميها بملاحقة ما وصفتهم بـ"أدعياء الشهرة"، مؤكدة، في نهاية البيان أنها وصداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات.

طلاق شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت في تصريحات صحفية، منتصف ديسمبر الماضي، عن طلاقها من الفنان حسام حبيب بعد زواجهما خمس سنوات وأن الطلاق تم رسمياً.

وقالت شيرين حينها إن "الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين"، مؤكدة أنها لم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة، وأشارت إلى تحضيرها حالياً لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن هذا الانفصال يعد الثاني بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث تزوجا رسمياً في شهر أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما ليعلنا الانفصال خلال عام 2021، قبل أن يعودا لبعضهما من جديد إلى أن حدث الاتفصال الأخير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه