;

حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.. صورة رسمية تجمع أبرز الحاضرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.. صورة رسمية تجمع أبرز الحاضرين

نشر الديوان الملكي الهاشمي ، الأربعاء ، لقطة جماعية من حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة آل سيف، إذ تم عقد القران في 1 يونيو، بحضور قادة الوطن العربي والعالم. 

 التقطت الصورة قبل حفل العشاء في قصر الحسينية بعمان، حيث جمعت اللقطة بين العريس والعروس، وأفراد العائلة الملكية الهاشمية، وقادة العالم العربي والعالم، وفقًا لما ذكر في مجلة People الأمريكية. 

حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.. صورة رسمية تجمع أبرز الحاضرين

أبرز الحاضرون في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة 

من أبرز الحاضرين الذين ظهروا في الصورة الجماعية الرسمية للزفاف، أمير ويلز ويليام، وزوجته الأميرة كيت ميدلتون.
من اليسار إلى اليمين ، ملك بلجيكا فيليب ، أمير لوكسمبورغ غيوم ، الأميرة بياتريس ، ملك وملكة ماليزيا ، ولي عهد النرويج هاكون ، ولي العهد فريدريك وولي العهد الأميرة ماري من الدنمارك ، الأميرة هيساكوا من اليابان. 

حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.. صورة رسمية تجمع أبرز الحاضرين

والأميرة إليزابيث من بلجيكا، والسيدة الأولى للولايات المتحدة الدكتورة جيل بايدن، والملكة جيتسون بيما ملكة بوتان، والملكة ماكسيما، وملك هولندا ويليم ألكسندر والملكة صوفيا، والملك خوان كارلوس، ملك إسبانيا وولي العهد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال من السويد، كما تم تصوير الأميرة كاثارينا أماليا من هولندا والأمير بافلوس من اليونان وغيرهم.

وبينما كان والدا ولي العهد الأمير الحسين ، الملك عبد الله والملكة رانيا ، يحيطان بالعروسين ، كذلك أشقاء العريس في الصف الخلفي من الترتيب، وقفت الأميرة إيمان وزوجها جميل ترميوتيس على الجانب، بينما ظهرت الأميرة سلمى والأمير هاشم على الجانب الآخر.

حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف 

يذكر أن الضيوف الذين ظهروا في اللقطة الرسمية، وقفوا بحسب ترتيبهم في الجلوس، وقت عقد القران بداخل القاعة، الذي انعقد في قصر زهران، حيث كان الملوك وأزواجهم في المقدمة، ويليهم باقية أفراد الأسرة. 
هناك الكثير من الحاضرين الذين كانوا في حفل عقد القران، لكنهم لم يتواجدوا في حفل العشاء الذي كان في قصر الحسينية، والذين حضروا العشاء لم يتواجدوا في الصورة الرسمية الجماعية، مثل الأميرة هيساكوا، والأميرة تسوغوكو. 

حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.. صورة رسمية تجمع أبرز الحاضرين
يذكر أن ولي العهد الأمير الحسين، تزوج الخميس الماضي ، من حبيبته الأميرة رجوة آل سيف، في حفل زفاف ملكي بعد تسعة أشهر من إعلان خطوبتهما، تم عقد القران في قصر زهران الذي شهد على زواج الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا عام 1993. 

في اليوم التالي للزفاف ، احتفل ولي العهد الأمير حسين بعروسه بتدوين من القلب على إنستقرام، شارك ولي العهد برسالة رومانسية مع صورة رسمية حيث وقف بجانب الأميرة رجوة  قائلا:" الله أنعم علي بالرجوى نور حياتي ورفيقي مدى الحياة، أتمنى أن يجلب لنا زواجنا السلام والدفء، أدعو الله أن يستمر في أن يباركنا".
ووجه ولي العهد الشكر لعائلته وكل من شاركه في يومه الخاص، وعبر عن مدى سعادته وامتنانه لهذه اللحظة الرائعة". 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه