;

اختبار نفسي: دقق في الصورة وحدد اختيارك الذي سيكشف طبيعة شخصيتك!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير 2023

هل سمعت عن اختبارات تحليل الشخصية وفقاً لما تراه من خلال صورة؟ هذا الاختبار هو فرصة للكشف عن طبيعة شخصيتك وفقاً لما تراه عيناك من خلال صورة متشابكة تختلط فيها صور أشكال مختلفة.

هذا الاختبار يسمى اختبار "القط والكلب والفهد" أو اختبار "القريب البعيد"، وكل ما هو مطلوب منك أن تدقق جيداً في الصورة التالية وأن تحدد ما إذا كنت ترى قطاً أم كلباً أم فهداً، ثم اقرأ السطور التالية لكي تتعرف على طبيعة شخصيتك بعد تحليلها وفقاً لنتيجة اختيارك!

اختبار القط والكلب والفهد

شاهد أيضاً: اختبر قدراتك البصرية: ما هو الحيوان الذي يخفيه هذا الضفدع بهيئته؟

الآن حان الوقت للكشف عن طبيعة شخصيتك، حدد إجابتك النهائية أولاً ثم اقرأ السطور القادمة!

إذا كنت ترى القط: فأنتشخصية ذكية للغاية، وتحرص دائماً على تثقيف نفسك والإطلاع على معلومات جديدة. تتمتع بمخيلة خصبة، وتفكّر بأسلوبك الخاص الذي لا يشبه أحد.

تری العالم من منظار مختلف، وتعيش من أجل تحقيق أحلامك مهما كانت كبيرة. هواياتك دائماً غريبة وغير تقليدية، ولا تأبه لما يظنّه الآخرون! 

وإذا كنت ترى الكلب: أنت شخصية مستقرّة نفسياً وإيجابي في نظرتك للحياة. تتفهم الآخرين مهما ساء تصرفهم وتستمع إلى مشاكلهم وهمومهم دون تذمّر.

تستطيع كشف نوايا وشخصية الفرد منذ اللقاء الأوّل، لذلك، تستمتع بالمناسبات التي تتطلب إختلاطاً إجتماعياً للتعرف على شخصيات جديدة. عقلك وقلبك منفتح على الجميع! 

أما إذا كنت ترى الفهد: أنت شخصية مسؤولة، مستقلّة وتتمتع بثقة كبيرة في النفس. تثق بقدراتك ما يجعل منك فرداً قوياً في مواجهة المصاعب مهما تعقدت.

في المقابل، تحمل في داخلك روح المغامرة، وتخوض التحديات بوعي لأجل تحقيق الأفضل لك وللأشخاص الذين تحبهم. تدرك جيداً ما تريده من الحياة، ولا تخشی من العواقب التي قد تواجهك في سياق الطريق.