;

لمحبي الحيوانات إليك قائمة بأبرز المحميات الطبيعية حول العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
لمحبي الحيوانات إليك قائمة بأبرز المحميات الطبيعية حول العالم

إذا كنت تحب الحيوانات تحتوي هذه القائمة على أفضل أماكن العطلات لمحبي الحيوانات من جميع أنحاء العالم! سواء كنت ترغب في احتضان الأبقار في كاليفورنيا أو التطوع مع الأفيال في أفريقيا.

يمكنك قضاء إجازتك القادمة في لقاء كائنات غير معروفة أو حتى التطوع مع بعض من أكثر الأنواع المهددة بالانقراض.

حيوانات أليفة

استرخِ مع الفهد في مطعم Cheetah Outreach بجنوب أفريقيا

إذا كنت تحب قططًا صغيرة الحجم فراجع برنامج المتطوعين في Cheetah Outreach في جنوب إفريقيا، تعمل المنظمة على زيادة الوعي وتعزيز بقاء القطط الرائعة المهددة بالانقراض في مركز التوعية الضخم الخاص بها.

حيث يقومون أحيانًا بتربية المزيد من الحيوانات الجميلة، إنه مكان رائع للزيارة فحسب بل يرحب المركز أيضًا بالمتطوعين من جميع أنحاء العالم.

استرخ في مهرجان جولدن ريتريفر في اسكتلندا

تحقق من مهرجان المسترد الذهبي السنوي هذا الذي يستضيفه نادي في اسكتلندا! يتضمن الحدث العشاء والرقص وعروض الكلاب.

شاهد الأفيال في حديقة Elephant Nature Park بتايلاند

إذا كنت تحلم  في رؤية الأفيال Elephant Nature Park في تايلاند، توفر الحديقة ملاذًا آمنا للأفيال، التي أصيب العديد منها أو تيتم أو أعمى أو أسيء معاملتها كحيوانات عاملة.

حتى إنهم يقدمون فرصًا عملية للتطوع حيث يمكنك التسجيل للمساعدة في إضفاء السعادة على بعض أكبر الأصدقاء الذين ستحصل عليهم على الإطلاق.

Safari مسؤول عن محمية San Wild للحياة البرية في أمريكا الجنوبية

هل تريد أن ترى الحيوانات التي تعتبر جنوب أفريقيا موطنًا لها دون التعرض لمخاطر، توفر شركة سفاري صديقة للحيوانات ذلك، تحقق من San Wild Wildlife وهو مركز غير ربحي لإعادة تأهيل الحيوانات المصابة أو اليتيمة أو المريضة ويمنحها مكانًا آمنًا للتعافي قبل العودة إلى البرية. لديهم مخيمات للزوار في حال كنت ترغب في قضاء الليل للاستمتاع برية الحيوانات البرية.

يمكنك أن تدلل الباندا في Bifengxia Panda في الصين

هل تعتقد أنه سيكون من الرائع الخروج مع الباندا يمكنك ذلك من خلال برنامج Panda Volunteer في قاعدة Bifengxia Panda في الصين مقابل رسوم رمزية.

ويمكنك التسجيل للتطوع ومساعدة الموظفين على رعاية مجموعة من أكبر الحيوانات في البلاد، ستنضم إلى خبراء الباندا المدربين وأنت تساعد في إطعامهم وتنظيفهم واستحمامهم.

احتفل مع الدببة القطبية في كندا

إذا لم تستطع الحصول على المتعة الكافية بصحبة الباندا إليك التالي:

الدببة القطبية، تكون متوفرة في كندا خلال فصل الخريف من كل عام ضمن موسم الهجرة الخريف ما عليك سوى حجز إقامتك ليمنحك أفضل رؤية ممكنة لأصدقائك القطبيين الجدد.

قابل أسعد قرد في العالم في مهرجان تايلاند السنوي 

إذا كنت غاضبًا من القرود فعليك فقط زيارة مهرجان القرود السنوي في مقاطعة لوبوري بتايلاند! المنطقة هي موطن لآلاف القرود الذين يعاملونك مثل الملوك الرئيسيين كل عام بمهرجان ضخم.

يتناولون الفاكهة والخضروات وأي شيء آخر ترغب فيه قلوبهم الصغيرة، بالإضافة إلى ذلك هناك أيضًا الكثير من الموسيقى والرقص والألعاب وأزياء القرود الوفيرة!

خذ كلبًا مأوى في رحلة نهارية في هاواي

إذا كنت من محبي الكلاب، فاستغل الفرصة الفريدة لمساعدة شخص محتاج في المرة القادمة التي تجد نفسك فيها في هاواي. تسمح جمعية Kauai Humane Society للزوار بأخذ ملاجئ المأوى في رحلات يومية.

ألعب مع الغزلان في نارا بارك، اليابان

إذا كنت تفكر دائمًا في الغزلان على أنه مخلوقات متقلبة، فستفكر مرة أخرى بعد رحلة إلى حديقة نارا في اليابان. الحديقة هي موطن لأكثر من ألف غزال متجول يحبون ضيوف الحديقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه