;

أفلام أكشن 2021: إليك القائمة كاملة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
أفلام أكشن 2021: إليك القائمة كاملة

توفر لنا الأفلام فرصة للهروب من الواقع وفرصة لتضيع في عوالم تفتقد إلى العالم الحقيقي. يمنحنا Rom-coms فرصة لتنغمس في الرومانسيين الداخليين لدينا والاستمتاع بالراحة التي تأتي مع ضمان نهاية سعيدة.

وتتيح لنا أفلام الرعب وأفلام الإثارة تجربة بعض المخاطر بشكل مباشر دون أي خطر حقيقي.

يمكن أن تنقلنا أفلام الخيال العلمي والفانتازيا إلى عوالم أو حتى أكوان مختلفة تمامًا، تتيح لنا أفلام الحركة تخيل كيف ستكون الحياة بمزيد من الإثارة والمغامرة وفي العادة الانفجارات.

من أفلام الأبطال الخارقين إلى قصص التجسس إلى الامتيازات الملحمية مثل The Fast and the Furious تعد أفلام الحركة عنصرًا أساسيًا في هوليوود خاصة خلال فصلي الربيع والصيف يُعرف أيضًا باسم موسم الأفلام الرائجة.

إليك قائمة أفلام الأكشن لعام 2021 تم إنتاج العديد من الأفلام المذهلة خلال هذا العام:

أفلام الأكشن 2021

Chaos Walking

تاريخ الإصدار: 5 مارس 2021

بطولة: ديزي ريدلي، توم هولاند، مادس ميكلسن، ديميان بشير، سينثيا إريفو، نيك جوناس، وديفيد أويلوو

لماذا تستحق المشاهدة: استنادًا إلى سلسلة YA الجديدة التي تحمل الاسم نفسه، فإن مغامرة الخيال العلمي هذه مبتكرة للغاية وفريدة من نوعها.

وتدور أحداث المسلسل على كوكب حيث يبدو أن جميع النساء قد ماتن وبثت أفكار الرجال مثل برنامج إذاعي ليسمعها الجميع. عندما تهبط فتاة ديزي ريدلي، تميل إلى قدرتها على لعب دور نساء خيال علمي بدس على الكوكب وتكون أفكارها غير مسموعة، يدرك صبي توم هولاند الخطر الذي تواجهه ويتعاون معها.

Boss Level

تاريخ الإصدار: 5 مارس 2021

بطولة: فرانك جريللو، ميل جيبسون، نعومي واتس، أنابيل واليس، كين جيونج، ويل ساسو، سيلينا لو، ميدو ويليامز، وميشيل يوه

لماذا يجب أن تشاهده: إذا كنت تحب السفر عبر الزمن/ العمل/ mind-f * ck، فإن Hulu"s Boss Level الذي يتحدث عن عميل سابق للقوات الخاصة يُحاصر في حلقة زمنية من ندرة هو بالتأكيد مناسب لك.

أفلام أكشن

Nobody

تاريخ الإصدار: 26 مارس 2021

بطولة: بوب أودينكيرك، كوني نيلسن، كريستوفر لويد، غيج مونرو، RZA، مايكل إيرونسايد، وأليكسي سيريبرياكوف

لماذا يستحق المشاهدة: نجم Better Call Saul و Little Women، Bob Odenkirk، هو نجم ممثل لم يشك فيه أحد لكنه يلعب بشكل مثالي لا أحد وهو قاتل سابق سراً. عندما يأتي زعيم الجريمة الروسي بعد عائلته عليه أن يكشف عن جانبه المظلم في هذا الفيلم المثير للوحشية.

Godzilla vs. Kong

تاريخ الإصدار: 31 مارس 2021 

بطولة: ألكسندر سكارسجارد، ميلي بوبي براون، ريبيكا هول، بريان تيري هنري، شون أوغوري، إيزا غونزاليز، جوليان دينيسون، كايل تشاندلر، وديميان بيشير

لماذا تستحق المشاهدة: إنها طريقة حديثة لميزة المخلوق الكلاسيكي وتضم اثنين من أكثر المخلوقات شهرة في تاريخ الفيلم في ذلك الوقت بالإضافة إلى ذلك عادت ميلي بوبي براون المذهلة والملهمة دائمًا لهذا الشخص كانت أيضًا في Godzilla: King of Monsters لعام 2019 ووجودها دائمًا مكافأة.

Mortal Kombat

تاريخ الإصدار: 23 أبريل 2021

بطولة: لويس تان، جيسيكا ماكنامي، جوش لوسون، تادانوبو أسانو، مهكاد بروكس، لودي لين، تشين هان، جو تسليم، وهيرويوكي سانادا

لماذا يستحق المشاهدة: الحنين. إلى حد كبير في أي وقت يحصل فيه امتياز كلاسيكي على إعادة تشغيل حديثة نحن هنا من أجل ذلك.

Those Who Wish Me Dead

تاريخ الإصدار: 14 مايو 2021 

بطولة: أنجلينا جولي، نيكولاس هولت، فين ليتل، تايلر بيري

لماذا يستحق المشاهدة: أنجلينا جولي تعود منتصرة إلى الشاشة الكبيرة التي ستذكرك لماذا هي من الدرجة الأولى وتجعلك تفوتك أفلام Tomb Raider.

Army of the Dead

تاريخ الإصدار: 21 مايو 2021 (على Netflix)

بطولة: ديف باوتيستا، إيلا بورنيل، أوماري هاردويك، آنا دي لا ريجويرا، ثيو روسي، ماتياس شفايغوفر، تيج نوتارو، نورا أرنيزيدر، هيرويوكي سانادا، غاريت ديلاهونت، راؤول كاستيلو، هوما قريشي

لماذا يستحق المشاهدة: سيحب عشاق الزومبي فيلم Zack Snyder هذا والذي يدور في سرقة على غرار Ocean"s Eleven في لاس فيجاس البائسة المليئة بالزومبي الذكي وسريع الحركة المسماة alphas. أضف في Tig Notaro كونه بدسًا عام ولديك ساعة ممتعة ومثيرة.

Infinite

تاريخ الإصدار: 10 يونيو 2021 
بطولة: مارك والبيرغ، شيويتل إيجيوفور، صوفي كوكسون، ديلان أوبراين، روبرت فريند، جيسون مانتزوكاس، يوهانيس هوكور جوهانسون، توم هيوز، واليس داي، توبي جونز، وليز كار

لماذا تستحق المشاهدة: إذا كان لديك وصول إلى Paramount + فقم بإضافة هذا إلى قائمتك للمشاهدة، يدور الفيلم حول رجل يعيش مع الهلوسة ويكتشف أن تلك الهلوسة هي في الواقع رؤى من حياته الماضية.

F9

تاريخ الإصدار: 25 يونيو 2021

بطولة: فين ديزل، ميشيل رودريغيز، تيريز جيبسون، كريس "لوداكريس" بريدجز، جون سينا​​، جوردانا بروستر، ناتالي إيمانويل، سونغ كانغ، هيلين ميرين، تشارليز ثيرون

لماذا يستحق المشاهدة: امتياز Fast and the Furious ضخم جدًا في هذه المرحلة كبير جدًا في الواقع أن الإصدار الأخير يضم أساطير مثل تشارليز ثيرون وحتى السيدة هيلين ميرين الذين أضافوا موهبة من المستوى A + والبعض يقدّر دائمًا طاقة أنثوية إضافية إلى الامتياز التقليدي الذي يحركه الذكور إلى حد كبير.

أفلام الحركة والأكشن

Black Widow

تاريخ الإصدار: 9 يوليو 2021

بطولة: سكارليت جوهانسون، فلورنس بو، ديفيد هاربور، أو-تي فاجبينل، ويليام هيرت، راي وينستون، وراشيل وايز

لماذا يستحق المشاهدة: ظل المعجبون يطالبون بفيلم Black Widow لسنوات حتى الآن. لطالما كانت الشخصية مفضلة لدى المعجبين في MCU وكانت بصراحة جريمة استغرق الأمر كل هذا الوقت حتى نرى سكارليت جوهانسون تقود فيلم Marvel الخاص بها.

أيضًا سيبدأ الفيلم في المرحلة الرابعة من MCU إذا كنت مهتمًا بمثل هذه الأشياء. اقرأ قصة الغلاف الخاصة بنا عن Black Widow.

Gunpowder Milkshake

تاريخ الإصدار: 14 يوليو 2021 (على Netflix)

بطولة: كارين جيلان، لينا هيدي، كارلا جوجينو، ميشيل يوه، أنجيلا باسيت، بول جياماتي

لماذا يستحق المشاهدة: إنه فيلم قاتل صفيق مع طاقم نسائي قاتل سيمنحك النسوية Kingsman-Meet-Promising Young Woman-Meet-Charlie"s Angels.

The Suicide Squad

تاريخ الإصدار: 6 أغسطس 2021 

بطولة: مارجوت روبي، إدريس إلبا، جون سينا ​​فيولا ديفيس، ناثان فيليون، بيت ديفيدسون، سيلفستر ستالون

لماذا يستحق المشاهدة: أفلام الأكشن والكوميديا ​​المتساوية هذا الفيلم الفائق الذي يحمل عنوان جيمس غان يمنح مادة مصدر كاريكاتير DC الخاصة به على شاشته الفضية.

Free Guy

تاريخ الإصدار: 13 أغسطس 2021

بطولة: رايان رينولدز، جودي كومر، جو كيري، ليل ريل هوري، أوتكارش أمبودكار، وتايكا وايتيتي

لماذا تستحق المشاهدة: Ryan Reynolds كلعبة فيديو NPC الذي يصبح مدركًا لذاته بفرح شديد.

Sweet Girl

تاريخ الإصدار: 20 أغسطس 2021 (على Netflix)

بطولة: جيسون موموا، إيزابيلا ميرسيد، مانويل جارسيا رولفو، رازا جافري، أدريا أرجونا، جاستن بارثا، ليكس سكوت ديفيس، وماريسا تومي

لماذا تستحق المشاهدة: يشمل طاقم العمل موهبة رائعة مثل جيسون موموا وماريسا تومي والفيلم يعطينا مشاعر كبيرة من Taken فهو يركز على رجل ينتقم من وفاة زوجته بينما يحمي ابنته الباقية على قيد الحياة.

Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

تاريخ الإصدار: 3 سبتمبر 2021

بطولة: سيمو ليو، أوكوافينا، توني ليونغ، منغر زانغ، فالا تشين، فلوريان مونتيناو، آندي، لي ميشيل يوه، واه يوين، وبن كينغسلي

لماذا يستحق المشاهدة: لست بحاجة إلى أن تكون باحثًا في MCU لتتعرف على أحدث قصة منشأ لـ Marvel. مستوحاة من سينما Kung Fu والأساطير الصينية Shang-Chi هي رحلة ممتعة تقدم بطلين جديدين كبيرين النجم الفخري وأخته المضادة للأبطال.

No Time to Die

تاريخ الإصدار: 30 سبتمبر 2021

بطولة: دانيال كريج، رامي مالك، ليا سيدوكس، لاشانا لينش، بن ويشاو، نعومي هاريس، جيفري رايت، كريستوف والتز، ورالف فاينز

لماذا يستحق المشاهدة: ستكون آخر رحلة قام بها دانيال كريج بدور بوند لذلك من المؤكد أن تكون مبدعًا.

Venom: Let There Be Carnage

تاريخ الإصدار: 1 أكتوبر 2021

بطولة: توم هاردي، وودي هارلسون، ميشيل ويليامز، ريد سكوت، نعومي هاريس

لماذا تستحق المشاهدة: إن MCU ليست لعبة الأبطال الخارقين الوحيدة في المدينة وإذا كنت تحب أفلام الكتاب الهزلي الخاصة بك أكثر حدة وأكثر قتامة ، فهذا مناسب لك.

Dune

تاريخ الإصدار: 22 أكتوبر 2021 

بطولة: تيموثي شالاميت، زندايا، أوسكار إسحاق، جوش برولين، خافيير بارديم، جيسون موموا، ستيلان سكارسجارد، ريبيكا فيرجسون

لماذا يستحق المشاهدة: يمكن القول إنه الفيلم الأكثر توقعًا لهذا العام وأكثر روايات التكيف المتوقعة خلال العقد، Dune هو فيلم خيال علمي ملحمي من المؤكد أنه مليء بمشاهد حركة مذهلة وغير متوقعة.

Eternals

تاريخ الإصدار: 5 نوفمبر 2021

بطولة: أنجلينا جولي، ريتشارد مادن، كوميل نانجاني، لورين ريدلوف، بريان تيري هنري، سلمى حايك، ليا ماكهيو، دون لي، كيت هارينغتون، جيما تشان، وباري كيوغان

لماذا يستحق المشاهدة: إنه الشيء الكبير التالي في MCU وطاقم التمثيل مجنون. شخصية أنجلينا جولي، ثينا، تبدو بدس بشكل خاص (وُصفت بأنها "محاربة شرسة أكثر راحة في المعركة من أي مكان آخر ولديها القدرة على استخدام الطاقة الكونية لتشكيل أي سلاح محمول يمكن أن تفكر فيه. غالبًا ما تكون شرسة ومعزولة إنها يصوغ صداقة غير متوقعة مع كلكامش تمتد لقرون"

Spider-Man: No Way Home

تاريخ الإصدار: 17 ديسمبر 2021

بطولة: توم هولاند، زيندايا، جاكوب باتالون، بنديكت كومبرباتش، بنديكت وونغ، ماريسا تومي، جون فافرو، ج. سيمونز وويليم دافو وألفريد مولينا وجيمي فوكس

لماذا يستحق المشاهدة: كان من المؤكد بالفعل أن أحدث فيلم Tom Holland Spider-Man سيكون ملحميًا قبل أن تكشف المقطورات أنه سيقاتل ضد العديد من الأشرار Spidey السابقين بما في ذلك Green Goblin و Doc Ock!

The King"s Man

تاريخ الإصدار المخطط له: 22 ديسمبر 2021

بطولة: رالف فينيس، جيما آرتيرتون، ريس إيفانز، ماثيو جود، توم هولاندر، هاريس ديكنسون، دانيال برول، دجيمون هونسو وتشارلز دانس

لماذا تستحق المشاهدة: إنها مقدمة لسلسلة Kingsman الشهيرة

Matrix 4

تاريخ الإصدار المخطط له: 22 ديسمبر 2021 (في المسارح وعلى HBO Max)

بطولة: كيانو ريفز، كاري آن موس، جادا بينكيت سميث، لامبرت ويلسون، ودانييل برنهاردت

لماذا تستحق المشاهدة: أعاد فيلم Matrix الأول تعريف ما كنا نفكر فيه حول المؤثرات الخاصة وكان ذلك قبل 22 عامًا. فقط تخيل المشهد البصري الذي سيكون عليه الإصدار الجديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه