;

أصالة تشيد بمواهب سعودي أيدول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
أصالة تشيد بمواهب سعودي أيدول

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها بالمواهب التي شهدتها حلقة برنامج سعودي أيدول والذي يبث على شاشة أم بي سي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت مجموعة من الصور من إطلالتها التي اعتمدتها بالحلقة، وقالت: "حلقة اليوم كان فيها إبداع من بعض الموهوبين وسلطنه ليوم السلطنه .. حلقة اليوم كانت حلوه ممتعه ناعمه وأنا بتحوّل منّ جزء من نّسيج لمعجبه بهالبرنامج الفخم الّلي ماشفت لصورته مثيل .. "، وتابعت قائلة: "عمّ نستمتع فيه كيف أنتوا ؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وفي وقت سابق، كشفت  الفنانة أصالة نصري، عن سعادتها بالمشاركة في حفل  ليلة صوت الأرض  الذي شارك في احيائه بجانبها 40 مطرب ومطربة من مختلف الدول العربية.

وكتبت أصالة، عبر حسابها على تويتر: "شكرا شكرا شكرا على هذه الرفاهية الفنية الإنسانية المرتقية والعظيمة من جميع النواحي.. مين غيرها السعودية بتقدر تبهر، وتطرق أعماق المشاعر وتعدل كفة الأحزان وكل الهوايل اللي بهذه الدنيا الصعبة، وتكون حبة الدّوا إسمها سعادة بتغرق الدّنيا كلّها.. ليلة صوت الأرض".

ومن النجوم الذين شاركوا  في حفل صوت الأرض،  هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس،  نبيل شعيل، صابر الرباعي، عبدالله الرويشد، وليد توفيق.

ومن النجمات  أحلام، نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 .

 وخلال الحفل أعلنت الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة مرواس ندى التويجري توجيه تكريم خاص للراحل طلال المداح، ونشرت عبر حسابها على تويتر مع صور من تكريمها لعائلة الراحل طلال مداح ، وقالت: كم هو عظيم هذا الشرف ...تكريماً لما قدمه الفنان الراحل طلال مداح سُمي أكبر استديوهات مرواس باستديو " صوت الأرض ".