;

أصالة عن السعودية: هي أم الأوطان..والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
أصالة عن السعودية: هي أم الأوطان..والجمهور يهاجمها


وصفت الفنانة السورية أصالة نصري المملكة العربية السعودية بإنها أم الأوطان مما عرضها لهجوم من قبل المستخدمين عبر موقع التدوين القصير تويتر.

في التفاصيل، أعادت أصالة نشر تغريدة الشيخ الوليد بن طلال الذي علق فيها على وصول حملة اكتتاب جود لمليار سعودي والمخصصة لتوفير المنازل للأسر الأقل حظاً.

وعلق الوليد بن طلال عبر حسابه على تويتر على المبلغ الذي تم تجميعه، وقال: "وطن عظيم..فيادة عظيمة..مواطن عظيم"، لتقوم أصالة بإعادة نشر التغريدة مجدداً، قائلة: "السعوديه أمً الأوطان".


 

وهاجمها البعض واعتبر أن تعليقها ليس في محله، ومن التعليقات ما علق به حساب يحمل أسم مروان قائلاً: "قصدك هي أم الدنيا؟ ومصر؟"، وقال آخر: "مصر أم الأوطان والدنيا بحالها".

فيما علق حساب حمود على ما دونته أصالة وقال: "يا اصاله انا من أشد معجبينك ، يا صولا مينفعش تقولي أن هيا ام الاوطان ، انتي بتنكري تاني مصر ، ليه بس كدا؟ لتاني مره بتنكري فضل مصر ، وبتقولين أن السعوديه هيا ام الاوطان ، وكلنا عارفين ان مصر هيا الام ، سواء بالالقاب او بأي شيء صولا كفايه بجد".

وكانت أصالة أشادت مؤخراً، بمسلسل كامل العدد من بطولة شريف سلامة ودينا الشربيني، وعلقت قائلة: "وعبر حسابها على تويتر، قالت أصالة: «#كامل_العدد ما بيقلّ شعره وحده عن الأجنبي المهم.. مو منطقي شو حلو وحبيت كلّ الناس وكأنهم عيلتي وصحابي وولادي وإخراج شو وحوار شو!! تمثيل متل الخيال ضحك ومتعه وفائدة بإختصار لازم ينشاف".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه