;

أنغام تشيد بدور محمد ممدوح في مسلسل رشيد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
أنغام تشيد بدور محمد ممدوح في مسلسل رشيد

أشادت الفنانة المصرية أنغام بالدور الذي يقدمه الفنان محمد ممدوح في مسلسل رشيد والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني على شاشة أم بي سي مصر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت أنغام في رسالة للنجم محمد ممدوح: "#رشيد الرائع النجم الموهوب #محمد_ممدوح  مش لاقيه كلام يوصف جمال ادائك 👏🏻👏🏻👏🏻♥️بحبك من قلبي".

وتوالت التعليقات على حساب أنغام بشأن المسلسل، ومنها: "حلو اوي المسلسل ده بجد بقالي يومين بتفرج عليه"، "من الأعمال الجيدة فعلا حتى الأن".
مُسلسل "رشيد" من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين... ومن تأليف، وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

تدور قصة مسلسل رشيد والذي يتم عرضه عبر شبكة قنوات "MBC مصر" عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويتم الزج  به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولاً الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.

وكان قد وسلط البرومو الضوء على قصة حب مع الفنانة ريهام عبد الغفور التي تجسد دور زوجته ضمن أحداث المسلسل، ثم يحدث خلافات بينهما تؤدي إلى دخوله السجن ليعود بعدها للانتقام.

على جانب آخر، وقبل شهر رمضان الكريم، كانت أنغام قدمت على مسرح أبو بكر سالم ليلة خاصة تكريماً لها ولمشوارها الفني، تحت اسم ليلة صوت مصر، والتي قدمت فيها مجموعة من أغانيها وشاركها الغناء مجموعة من النجوم منهم محمد حماقي، ويجز، أحلام، وتامر عاشور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه