;

ريماس منصور تقلد أصالة وأحلام في سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023 آخر تحديث: السبت، 01 أبريل 2023
ريماس منصور تقلد أصالة وأحلام في سعودي آيدول

 واصلت الفنانة ريماس منصور في تقليد عدد من النجوم في الوطن العربي عبر برنامجها برودكات والذي يعرض يومياً خلال شهر رمضان على التلفزيون السعودي وتطبيق شاهد.

وخلال حلقة جديدة لها، قامت ريماس بتقليد كلاً من الفنانة أحلام والفنانة أصالة نصري، ضمن حلقات برنامج سعودي أيدول والذي أذيع عبر شاشة أم بي سي.

وخلال تقليدها للشخصيات اعتمدت على ملابس مقاربة لما ظهرت عليها كلاً من أصالة وأحلام خلال الحلقة بجانب اعتمادها على طريقة كلام تشبه طريقة كلام النجمتين.
وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، شاركت ريماس الجمهور كواليس التحضير لشخصية أحلام خلال اعتمادها على الماكياج.

وقالت معلقة على الفيديو: "المكياج أكثر من رائع، طبعا شرارة يعطيها العافية ماشاء الله تبارك الرحمن كل تقليد الشخصيات هي المسؤولية عنها هي وزوجها طلعتني أحلام لحين في برنامج التقليد أقلد أحلام صدق يعطيك العافية". 
وعبر التعليقات اشاد الجمهور بطريقة التقديم، ومنها: "انتي دائم مبدعه بس هالمره مو مضبوط ابد". 
ومع بداية الشهر الفضيل، روجت ريماس للبرنامج، ونشرت برومو البرنامج، وقالت: "اكيد عرفتو من نقلد 🤣🤣🤣🤣 برنامج برودكات يوميا في الساعه 7 مساء على القناة السعودية الاولى وتطبيق شاهد كل الشكر لزميلي @waheedinho وصاحبة الانامل بالمكياج @shararreh_makeup". 
 

في سياق آخر، كانت قد فازت المتسابقة السعودية همس فكري، بلقب سعودي أيدول عقب انتهاء البرنامج الأضخم لاكتشاف المواهب الغنائية السعودية.

وفي حلقة البث المباشر، الذي انتهت منذ قليل استطاعت همس أن تحصد اللقب على منافسيها الذين وصلوا للمرحلة النهائية كلاً من عبدالعزيز مانع وماجد العويد.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه