;

أصالة توجه رسالة خاصة لنيشان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
أصالة توجه رسالة خاصة لنيشان

أعربت الفنانة السورية أصالة عن حبها الشديد للمذيع اللبناني نيشان وأنه من أهم المذيعيين في الوطن العربي.

وقالت أصالة في رسالة لها عبر موقع التدوين القصير تويتر: "نيشان مو مجرّد صديق وأخّ .. نيشان منّ أهمّ الإعلاميين ثقافه وعلم".

وتابعت قائلة: "وعلى المستوى الإنساني على مدار سنين خلوق طيّب مُحبّ وبدون سبب هالكلام بسّ اشتقت لصديقي وحبيت أحكي لكم عنّه".

وفي وقت سابق، كشفت أصالة عن سعادتها وفخرها بحلقات برنامج سعودي أيدول الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت أصالة صور من إطلالتها التي اعتمدتها مساء أمس، وعلقت قائلة: "كلّ شوي بيصير أحلى وأحلى هالمشروع الوطني السًعودي الفخر اللي بيبيّن المواهب السّعوديّه أصواتهم تربيتهم أخلاقهم لطفهم .. شكراً لكلً من ساهم بإظهار الصوره الحلوه للنّاس الحلوه..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وكانت أصالة حصدت على تكريم هب ت جائزة "الأغنية المفضّلةلـ "شكراً في حفل جوي اورود الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ووجهت أصالة نصري الشكر للجمهور على التصويت والشكر لهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ.

وقالت تعليقاً على التكريم: "كلّ سعاده رح نلتقى بهالتاريخ حضروا حالكم لليله ننسى فيها اللي لازم ننساه ونعيش وقت مو بكلّ وقت بنعيشه .. رح أتشارك الحفل مع الصوت اللي مابيشبه حدا مع بلبل الخليج الفنّان الكبير نبيل شعيل .. اشتقت لكم وبكل شوق رح لاقيكم..  ""

  جوائز "صناع الترفيه" تتميز بأنها من اختيار الجمهور الذي صوّت بنفسه للفائزين عبر تطبيق Joy Awards واختارهم من بين مجموعة من المرشّحين عن فئات السينما والموسيقى والمؤثّرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه