;

المستشار تركي آل الشيخ يبارك فوز همس فكري في سعودي أيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
المستشار تركي آل الشيخ يبارك فوز همس فكري في سعودي أيدول

هنأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، في المملكة العربية السعودية، المتسابقة همس فكري، التي فازت بلقب سعودي أديول، مساء أمس الإربعاء.

وقال المستشار آل الشيخ، عبر موقع التدوين تويتر: "أبارك للفائزة بلقب سعودي ايدول همس فكري … وسعيد بالشراكة بين #هيئة_الترفيه و مجموعة MBC في برنامج #سعودي_أيدول … الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى ١٥ حلقة ".

من جانبها علقت الفنانة السورية أضصالة عضو لجنة التحكيم بالبرنامج على رسالة آل الشيخ مشيدةى بدعمه لمواهبK وقالت أصالة: "الغالي القريب لكلّ قلب بيقدرك لأعمالك العظيمه ومشاعرك الطيبه السّاميه يابطل من أبطال هالزمان ياأبو ناصر الحبيب ".
وعلق الإعلامي علي جابر: النجاح هو دائماً ثمرة التعاون مع هيئة الترفيه و معالي الصديق ابو ناصر .  هو هذة الثمرة و الامل بنجاحات قادمة ان شاء الله."

وعلق حساب أم بي سي جروب، على تغريدة آل الشيخ، وقال: "سعداء وفخورون في مجموعة MBC بنجاح الشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، الداعمة للمواهب والفنون. ونثمن جهودكم الدائمة في صناعة الترفيه، والاستثمار في المواهب السعودية ونبارك للفائزة همس فكري لقب سعودي آيدول.".

وعلق رامي جمال: "الف مبروك ليها وللفن السعودي والبرنامج فعلا كان في اصوات حلوه جدا مبروك نجاح المشروع صوتها فعلا خطير"، وقال وليد سعد: "ماشاءالله الحلم بقه حقيقه صوت يتستاهل ودعم كبير ورؤيه محترمه مزيد من النجاح يارب".

ومن التعليقات: "الف مبروك يامعالي المستشار هذا الدعم تستحق همس ربي يوفقها ونشوفها في اعلى المراتب الفنيه في بلادنا الحبيبه وتحيه عظيمه لبلدنا العامره باالمواهب الفنيه آن الأوآن ان تظهر"، "ابو ناصر الموسم المقبل اتمنى راشد الماجد،اصاله،نجوى،ماجد المهندس".

من جانبها، كانت همس فكري وجهت الشكر للعاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على دعمهم للشباب .
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saudi Idol (@saudiidol)