;

همس فكري تُتوّج بلقب سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
همس فكري تُتوّج بلقب  سعودي آيدول

 فازت المتسابقة السعودية همس فكري، بلقب سعودي أيدول عقب انتهاء البرنامج الأضخم لاكتشاف المواهب الغنائية السعودية.

وفي حلقة البث المباشر، الذي انتهت منذ قليل استطاعت همس أن تحصد اللقب على منافسيها الذين وصلوا للمرحلة النهائية كلاً من عبدالعزيز مانع وماجد العويد.
ومع إعلان النتيجة أنهارت همس بالبكاء فيما صعدت أسرتها للمسرح لدعمها والمباركة لها، كما صعدت لجنة التحكيم المكونة من أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس،  للمسرح لتوجيه التكريم الخاص لها و المباركة على تحقيقها اللقب في الموسم الأول للبرنامج.

ومن التعليقات التي جاءت عقب فوز همس: "تستاهل صراحه صوتها حلو 👏👏👏👏👏👏"، "الف مبروك تستاهل".

ومع ساعات بث الحلقة الأخيرة من البرنامج تصدر هاشتاج سعودي أيدول منصات التواصل الاجتماعي توتير وانستغرام وتداول الكثير توقعاتهم بمن سيكون صاحب اللقب في الموسم الأول من بين الثلاث متسابقين.

كانت همس خلال الفترة الأخيرة حديث السوشيال ميديا بعد أشادت الكثير بها وخاصة النجمة أحلام، التي قالت عبر حسابها على تويتر في وقت سابق: "همس فكري اسم سيلمع في سماء الفن"، وردت عليها همس "شهاده أعتز فيها منك ياملكة الفن كله ما انلام في حبك"، وقالت في وقت لاحق: "انتي المدرسة انتي الام التي تريد ان ترى ابناءها في افضل مكان انتي القلب الكبير انتي العطاء لبلاد السعوديه انتي المرأة العظيمه التي لن يكررها الزمان انتي علمتنا ماهو الفن انتي من زرع همس في ساحة الخليج شكرا لكل ماقدمتيه لنا معلمتنا القديرة".

وقبل بدء الحلقة الختانية وجهت همس رسالة لعمها الراحل عبر حسابها الرسمي على تويتر، وقالت: "تربت مسامعي على رنين العودكنت اول من علمني ماذا هوا الفن كنت قريب مني جداوكلامك لي اذا اردتي ان تصبحين فنانه عليك ان تشعرين كل كلمه سوف تغنيها ويكون لها نكهه ولون في عالم الغناء ولديك موهبه قويه وصوت مثل الصخر وانت طفله ايمانك بي جعلني كذلك احبك عمي القدير حيدر فكري رحمه الله". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه