;

هاشتاج سعودي أيدول يتصدر تويتر مع بدء الحلقة النهائية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
هاشتاج سعودي أيدول يتصدر تويتر مع بدء الحلقة النهائية

 
 تصدر هاشتاج سعودي أيدول، موقع التدوين القصير تويتر حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة التريند بسبب بدأ الحلقة النهائية منه.

وعبر الهاشتاج دون الكثير رسائل دعم للمتسابقين الثلاث عبدالعزيز مانع، همس فكري، ماجد العويد وأكد الكثير من الجمهور على أن الثلاث متسابقين حققوا الفوز بوصولهم للمرحلة الأخيرة.

ومن التعليقات: "همس ان شاء الله سعودي ايدول"، "ذكريات جميلة عشناها مع الفنانين والموهوبين مابين اللوكيشن والتصوير واوقات البريك ما اسرع الايام انقضت في طرفة عين . يعرف شعوري تماماً من كان مع فريق المشتركين"، وقال آخر: "عبدالعزيز هو الفائز"، فيما علق آخر وقال أن ماجد يستحق الفوز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saudi Idol (@saudiidol)

برنامج et بالعربي رصد تصريحات للمتسابقين الثلاثة، فقالت همس فكري: "طبعًا سأتبع مسيرة الفنانين الكبار المخضرمين في السعودية"، وتابعت في تصريحاتها: " سأعمل على أن أجعل هناك بصمة للصوت النسائي السعودي إمتثالا لرؤية 2030 التي تتبعها المملكة السعودية".

فيما قال المتسابق عبدالعزيز مانع أنه سيعمل على إنتاج أعمال فنية موسيقية وسيعمل على التواصل مع كبار الملحنين من أجل تنفيذ عدد من الأغاني.

على جانب آخر، أعرب ماجد العويد عن سعادته بالوصول إلى المرحلة النهائية، وقال: "سأعمل على تقديم أغاني للوطن الذي يدعم الشباب طوال الوقت".
برنامج سعودي إيدول، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وتم بدء عرضه خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه