;

أول تعليق من أصالة على فيديو تدخينها في كواليس سعودي أيدول

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
أول تعليق من أصالة على فيديو تدخينها في كواليس سعودي أيدول

 خرجت الفنانة أصالة نصري للتعليق لأول مرة على الفيديو الذي انتشر لها من كواليس برنامج سعودي أيدول، وهو تدخن السجائر الإليكترونية.

وفي التفاصيل، أعادت أصالة نشر تدوينة كانت علقت بها الفنانة أحلام على الهجوم الذي تعرضت له أصالة بسبب التدخين، وقالت أحلام في تغريدتها: "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى،ومثل ما شفت وراء الكواليس!!".

وتابعت: "والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

لترد من جانبها، أصالة قائلة في أول تعليق لها: "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس".

وأكملت: "بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني بكرّر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها".

أصالة تشارك كعضو  لجنة تحكيم برنامج سعودي إيدول، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

وجاءت التعليقات على تصريحات أصالة: " إعتذارك مقبول معلش يماما البعض حاولوا يشوهوا صورتك بعيونا وماقدروا ولا راح يقدروا لأن الله مع الحقيقة ومع الصدق ومع الطيبة الي بتتمثلي فيهن . بنهاية "هم" البعض و "نحن" الملايين الي بنحبك . ولا بعمرهن رح يقدروا يغيروا صورتك بعيونا وحبك بقلوبنا #بنحبك ورح نبقى داعمينك طول العمر"، فيما قال آخر: " ما في داعي للأعتذار ... الأعتذار يحين وقت الغلط و مُش وقت الواحد يستفردّ مع ذاته و خصوصيته ، و إنتّي محترمة مكانك و ما قلّلتي من إحترام المُشتركين و ڤيبتِ بوقت العرض ، إللّي المفروض يعتذر هو إللّي يصور دون أذن ، خذي رأحتك دائمًا صورتك باقية زي ما هيّ عظيمة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه