;

كندة علوش تشيد بأحداث وأبطال مسلسل بالطو

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
كندة علوش تشيد بأحداث وابطال مسلسل بالطو

 
وجهت الفنانة كندة علوش، التحية والشكر لأبطال مسلسل بالطو الذي يعرض على شاشة شاهد، كما وجهت الشكر لكل القائمين على المسلسل.

وقالت علوش، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: "تحية لكل صناع #مسلسل_بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف.. موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتعة.. ".

وتابعت: "تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف #عصام_عمر مروراً بكل الأبطال.. (كاستينغ رائع) حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب".

تدور قصة مسلسل بالطو في إطار كوميدي، حيث يتم تكليف (عاطف) الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسئولا فيها عن كل شئ.

مسلسل بالطو من بطولة كل من عصام عمر محمود البزاوي، محمد محمود، محمود حافظ، مريم الجندي وعارفة عبد الرسول، ويحمل المسلسل شعار بالطو وفانلة وتاب وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وفي نهاية العام الماضي احتفلت الفنانة كندة علوش بفيلمها نزوج، فيلم "نزوح" من بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم، مديرة التصوير هيلين لوفار.

ومطلع شهر سبتمبر الماضي، كشفت كندة عن استقبالها هي وزوجها الفنان عمرو يوسف، طفلهما الثاني كريم والذي ولد قبل موعده بشهرين، ونشرت كندة علوش عبر حسابها تفاصيل الولاة، وأول صورة لطفلها، وقالت: "الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه