;

تعرف على موعد عرض برنامج المواهب سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
تعرف على موعد عرض برنامج المواهب سعودي آيدول

تستعد قناة MBC لبدء عرض حلقات الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "سعودي آيدول" بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، من المقرر أن يبدأ عرض برنامج "سعودي آيدول" يوم 20 ديسمبر الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

يشارك في لجنة تحكيم برنامج "سعودي آيدول" 4 من نجوم الغناء في الوطن العربي، وهم أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة وماجد المهندس.

وفي وقت سابق، روجت أصالة للبرنامج عبر حسابها على موقع التدوين تويتر، شاركت أصالة بوستر البرنامج، وعلقت قائلة: " برنامج فاجأنا بكمّ المواهب الحلوه والشخصيات المهذّبه .. رح تنبسطوا وتتسلّوا وكمان تسلطنوا معنا قريباً على شاشة كلّ العرب المحطّه الرّائده mbc".

وعلقت عبر انستغرام وقالت: " في قلب الرياض سمعنا أجمل المواهب وشفنا أحلى الشخصيات، عشنا ولسه مكملين مع مجموعة محترفة لطيفة غاية بالأناقة بالتعامل مع الجميع، بإنسانية بالغة".

وأضافت: "بدعم من هيئة الترفية وعلى رأسهم حبيبنا وغالينا أبو ناصر وعلى شاشة كل العرب، رح تلتقوا معنا ببرنامج ممتع لدرجة مافيكم ماتشوفوه بحماس وبشغف، مع الأساتذة والنجوم الكبار حتعيشوا سعودي آيدول".

وعلى جانب آخر، شاركت أحلام مجموعة صور من كواليس التحضيرات الأخيرة لانطلاق برنامج المواهب عبرحسابها على موقع الصور انستغرام، وكتبت "من اللقاء الاول مع السوشييل ميديا محبوب السعوديه في رياض الحب انتظرونا قريباً سعودي ايدول".

وفي وقت سابق علقت على البرنامج وقالت: " إذا كان الداعم الكبير لنا معالي تركي آل الشيخ من لا يعرف المستحيل ولا حد للنجاح وهذي لجنتنا ماجد المهندس اصاله نصري أحلام الشامسي اصيل أبو بكر سالم وMBC لندعم مواهب واعده من شبه الجزيره العربيه ليكملوا مسيره المخضرمين الذين سبقوهم وفي ارضنا السعوديه فكيف سيكون SaudiIdol".