;

كارمن لبس تشيد بأحداث مسلسل النار بالنار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
كارمن لبس تشيد بأحداث مسلسل النار بالنار

أعربت الفنانة كارمن لبس عن إعجابها بالمسلسل النار بالنار للنجم عابد فهد والذي يعرض على الفضائيات العربية خلال شهر رمضان الكريم.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، أعربت كارمن عن إعجابها بأداء كافة نجوم العمل على الرغم من انشغالها وعدم قدراتها على مشاهدة جميع ما يتم بثه من مسلسلات وأعمال مختلفة خلال أيام الشهر الفضيل.

وقالت لبس، عبر حسابها الرسمي على موقع  التدوين القصير تويتر: "للأسف هالموسم مش عم بقدر تابع الأعمال، بس شفت شوي من #النار_بالنار والصراحة ما بقدر غير قول برافو! كاريس لعبها للشخصية أكتر من رائع، جورج خباز بجنن، زينة مكي تمثيل طبيعي حلو كتير، طارق تميم رجعتو بمحلها، طوني عيسى دور مختلف، أما عابد فهد فشهادتي مجروحة في. عمل رائع ومختلف". 

أتفقت التعليقات مع حديث كارمن عن مسلسل النار بالنار، ومنها حين غرد أحد المستخدمين وقال: "انا اذا شفت عمل حلو و الله ما أقدر إلا ما قول واو جداً حلو ومميز مع اني فانز لأحدي الممثلات الصاعدات مثل الصاروخ و لكن الحلو حلو  مين من كان 👏👏👏👏👍 و المبدع مبدع أياً كان لأن الأعمال الجاده هي اللي تستهويني فقط"، فيما قال آخر: "انا حبيت القصة المسلسل عن مسرحية شكسبير الملك ميرا وتحويلها لتكون صورة عن واقع لبناني حقيقي فن بدي اعمل تحية للكاتب تقريبا اجمل مسلسل هذا الموسم مع الاعتذار من الباقيين شفت حلقات قليلة ولقيت اني عم ضيع وقت مش اكتر ندين وقصي بياخدوا العقل بس القصة ما بتشبهنا".

وقال آخر: "يا ريت كل الممثلين بيفرحو لنجاح غيرن متلك :) كلك ذوق ومعك حق تمثيل رائع وكل واحد آخد دورو مزبوط ولابقلو".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه