;

أول تعليق من همس فكري بعد فوزها بلقب سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
أول تعليق من همس فكري بعد فوزها بلقب سعودي آيدول

في أول تعليق لها، أعربت الفنانة الشابة همس فكري، الفائزة بلقب محبوب السعودية، في برنامج المواهب سعودي أيدول على سعادتها بتحقيق الفوز واللقب في الحلقة النهائية التي أقيمت مساء الأربعاء.

وقالت همس، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر أن الكر موصول للجنة التحكيم التي قدمت لها الكثير من النصايح كما وجهت الشكر لقناة أم بي سي، ولهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وقالت همس في رسالتها للجمهور: "شكرا للجنة التحكيم على كل شي قدموه من نصائح وتوجيهات ودعم وشكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ انو اعطانا فرصه نشارك ببرنامج كبير زي سعودي ايدول بنسخته الأولى وعلى أكبر شاشة عرب MBC1".

ووجهت همس في رسالتها الشكر للجمهور الذي دعمها وصت لها خلال رحلتها بالبرنامج مؤكدة على تقديمها كل ما سينال إعجابهم.

وقالت همس في رسالتها: "تتويج نجاحي من نجاح جمهوري اللي تعب معاي من بداية البرنامج وآمن بموهبتي ووصولي لسعودي ايدول بفضل الله ثم محبتكم  أوعدكم فالأيام القادمه اني اقدم كل شي جميل للفن اللي يليق فيكم".

ومن التعليقات التي وصلت لها: "بجداره وإستحقاق فخور بإنجازك الف مبروك وانطلاقه نحو النجومية"، وقال آخر: "الف الف مبروووك يا أسطورة الفن السعودي كلّنا سعداء فيك انتي الفخر لنا كجماهير محبه لك ".

وتوالت التعليقات: "ياروحي وقلبي ودنيتي ياكثر الحب اللي بقلوبنا لك ي ام اخلاق حلوه الف مبروك صدق فرحتينا احناء وبنتك معك وين مارحتي واهم شي انتبهي لك ونبيك الافضل دايما احبك هموسة قلوبنا".

وأكد الجمهور على انتظاره كل ماهو جديد ومختلف منها، فقال الجمهور: "مبرووووك تستاهلي اللقب عن جدارة وفعلاً ننتظر منك تأكيد هذا الإستحقاق بأعمالك التي يجب أن ترتقي لمستوى الجائزه الإختيار ثم الإختيار ثم الإختيار صار لازم تكوني انتقائية في المناسبات والأهم الحفلات الجماهيرية والمشاركات في مواسم الترفيه طبعاً مع الألبوم المنتظر".