;

أصالة تشيد بمنى زكي في "تحت الوصاية": أعظم ممثلة شفتها بحياتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
أصالة تشيد بمنى زكي في "تحت الوصاية":  أعظم ممثلة شفتها بحياتي

أشادت الفنانة أصالة نصري بالفنانة  منى زكي ودورها في مسلسل تحت الوصاية والذي بدأ عرضه على الفضائايت العربية في النصف الثاني من الشهر الفضيل.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قالت أصالة في رسالتها أن منى زكي تعتبر واحدة من أهم نجوم الفن في الوطن العربي.

وقالت في رسالتها: " منى زكي خلقت بس لتبهر .. منى زكي أعظم ممثله شفتها بحياتي على وجه الإطلاق ..الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك ياعبقريّتنا الغاليه.."

ومن جانبها ردت منى زكي على رسالة أصالة وقالت فيها: " صولا .. ديما بتخجليني بتواضعك .. وكلامك الحلو والكلام دا لما يجي من فنانه كبيره زيك دا شرف كبير .. بحبك خالص".

مسلسل تحت الوصاية،   يتطرق لقانون الوصاية في مصر، وتقدم زكي شخصية حنان وهي ربة منزل وأم لطفلين في منتصف الثلاثينات من عمرها، لا تثق بنفسها ولا بقدرتها على تغيير واقعها، لذا تكتفي برعاية بيتها وطفليها.

مسلسل تحت الوصاية، من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج ميديا هب سعدي جوهر، يناقش العمل قانون الوصاية في مصر، بعد وفاة الأب والأم



شارك في بطولة العمل الدرامي: الفنانة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مهار نصار، على الطيب، ثراء جبيل، خالد كمال

كما أشادت أصالة بمسلسل يسرا الذي تشارك به في الموسم الرمضاني مع مجموعة من النجوم، مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة.

وقالت أصالة في تعليقها على المسلسل: " سيڤا مثال للستّ الطموحة الحلوه الًلي مشاعرها سنه عن سنه بتحلى وتزهر والطاقه اللي بعيونها بتتجدد وكأنها معجزه الله يخليلنا ياكي ورده مابتدبل عبيرها بيملى الدّنيي عطر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه