;

أمل بوشوشة تشيد بالألبوم الذهبي لكارول سماحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
أمل بوشوشة تشيد بالألبوم الذهبي لكارول سماحة

 وجهت الفنانة أمل بوشوشة رسالة للفنانة اللبنانية كارول سماحة بمناسبة إطلاقها الألبوم الذهبي الذي يضم عدد من قصائد سيد درويش.

وقالت بوشوشة في رسالة لسماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: " عنوان الألبوم الذهبي يليق بسيدة المسرح #كارول_سماحة وبفكرها الفني والموسيقي المختلف ألف مبروك مسبقاً بإنتظار سماع كامل أغاني الألبوم".

من جانبها أعادت سماحة نشر الرسالة، وعلقت قائلة عليها: " شو بحب ذوقك وروحك الحلوة أمل، إنت فنانة ونجمة منشوف حالنا بنجاحها وأخلاقها ناطرينك برمضان حبيبتي".

وجاءت التعليقات: " ياريت شي نشوفكم في مسلسل او مسرحية مع بعض او على أقل تيتر احد مسلسلات أمل بوشوشة".

في وقت سابق، كانت سماحة كشفت "أن أغنية  ستنتهي الحرب هي أول أغنية من الألبوم الذهبي، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام: "الكليب الخميس ٢٣ فبراير ٥ مساءً عبر قناتي على يوتيوب 23 مارس 2023".

في وقت سابق كشفت سماحة أن الألبوم الذهبي سيكون متاح عبر موقع اليوتيوب وجميع المتاجر الرقمية  المختلفة، وأكدت الفنانة اللبنانية أن الألبوم سيتضمن 12 قصيدة وطنية، من أشعار الشاعر الفلسطيني الراحل ‫محمود درويش.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، بوستر الألبوم، وصاحبته بتعليق قالت فيه: "عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي".

وأكملت حديثها قائلة: "هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وتوقنا للأمان بوجه يلي عم نعيشو ببلداننا العربية،١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه