;

أحلام بإطلالة سوداء أنيقة في جلسة تصوير لبرنامج سعودي إيدول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
أحلام بإطلالة سوداء أنيقة في جلسة تصوير لبرنامج سعودي إيدول

واصلت الفنانة أحلام الترويج للبرنامج الغنائي سعودي إيدول والذي يعرض على شاشة أم بي سي والذي يشارك فيه لجنة التحكيم   4 من نجوم الغناء في الوطن العربي، وهم أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة وماجد المهندس.

عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، كشفت أحلام عن جلسة تصوير جديدة خضعت لها باللون الأسود لصالح البرنامج.

جاءت إطلالة أحلام بجمبسوت أسود أنيق واعتمد على ماكياج غامق ورفعت شعرها وعلقت أحلام عن الصور التي نشرتها وقالت: " انتظرونا غدا عل شاشه كل العرب  mbc# و #سعودي_ايدول".

وتابعت: "أكيد راح تستمتعون بالمنافسه والاصوات التي اعتقد بان سيكون لها شان كبير في المستقبل منشنوني كل شخص من افضل صوت عنده ساعدونا لان الاصوات الرائعه كثيره وهشتاقي #احلام_في_سعودي_ايدول  احبكم ويارب اكون عند حسن ظنكم دايم ".

وفي وقت سابق شاركت الجمهور جلسة تصوير أخرى ونشرت أحلام عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام مجموعة صور جديدة لها   ظهرت فيها بشكل شبابي جدا، وهي الإطلالة التي ظهرت فيها بمظهر أصغر من عمرها.

وكان قد بدأ عرض برنامج "سعودي آيدول" يوم 20 ديسمبر الماضي، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

 وفي وقت سابق قالت أحلام عن البرنامج عبر حسابها على موقع التدوين تويتر: "   " إذا كان الداعم الكبير لنا معالي تركي آل الشيخ من لا يعرف المستحيل ولا حد للنجاح وهذي لجنتنا ماجد المهندس اصاله نصري أحلام الشامسي اصيل أبو بكر سالم وMBC لندعم مواهب واعده من شبه الجزيره العربيه ليكملوا مسيره المخضرمين الذين سبقوهم وفي ارضنا السعوديه فكيف سيكون SaudiIdol".

وفي سياق آخر، أطلقت أحلام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب أغنية تجاهل الأغنية من كلمات محمد القاسمي، ألحان عبد الله آل سهل، توزيع مدحت خميس، مكس وماستر جاسم محمد.