;

أصالة تشيد ببرنامج عطر الكلام: كلّ الشكر للقائمين على هذا الإبداع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
أصالة تشيد ببرنامج عطر الكلام: كلّ الشكر للقائمين على هذا الإبداع

أعربت الفنانة أصالة نصري عن إعجابها الشديد ببرنامج عطر الكلام الذي سيعرض الحلقة الأخيرة منه مساء اليوم على شاشة أم بي سي.

وقالت أصالة في تعليقها على البرنامج عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: "أحلى برنامج وأجمل أصوات .. برنامج خلّلى ولادنا الصغار يقعدوا ويسمعوا ويحفظوا ويقولوا معنا الله ماشاءالله .. الله يحفظك ياأبو ناصر الحبيب الغالي والله يديم قيادتنا مولانا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الشجاع البطل .. وكلّ الشكر للقائمين على هالإبداع #عطر_الكلام". 

من جانبه كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه أعرب عن سعادته بحضوره تصوير الحلقة الأخيرة من البرنامج، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر: "كنت سعيد بالحضور اليوم لتسجيل الحلقه الاخيره من البرنامج الرائع المبارك عطر الكلام ... جعل الله ثوابه لمولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وللشعب السعودي الكريم والقائمين عليه آمين ".

ومن التعليقات التي جاءت على رسالة آل الشيخ، الفنان وليد توفيق الذي قال: "جازاك الله كل خير حبيبنا ابوناصر"، وقال سعود القحطاني: "جزاكم الله خير الجزاء ابونايف وابوناصر".

ومن التعليقات: "برنامج ذو ثراء ، تابعناه بشغف و الاحتفاء بأجمل الأصوات في تلاوة القرآن ورفع الأذان. وتعريف العالم بسماحة الإسلام و جمالياته والتي تنبذ التعصب بكافة أشكاله.".

برنامج عطر الكلام،هو برنامج لمسابقات القرآن الكريم والأذان العالمية، ويعد أول برنامج مسابقات يجمع تلاوة القرآن والآذان معا، تشرف عليه وتنظمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومع بداية شهر رمضان الكريم شهدت الحلقات تصفيات بين المتسابقين ومن المنتظر الكشف عن أسم الفائز مساء اليوم في حلقة ينتظرها الكثير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه