نادين نجيم تحسم الجدل حول زفافها في 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
نادين نجيم تحسم الجدل حول زفافها في 2023
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تثير الجدل والتساؤلات عن ارتباطها بسبب صورة رومانسية
فيديو: ظهور خاص لوالد نادين نجيم المتوفي في مسلسل خمسة ونص وجدل واسع
نادين نجيم تتوتر على الهواء بسبب هذا التصريح

ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حول الأنباء التي تم تداولها خلال الأيام الماضية، بشأن إقامة حفل زفافها في 2023 وأنها ستكون هذا العام.

في تصريحاتها على هامش حضورها حفل Joy Awards: "مش عارفة ولم أقرر بعد عندي خطط كتيرة ملتزمة فيها".

وبشأن مشاركتها في الموسم الرمضاني 2023 قالت الفنانة اللبنانية أنها ستنافس بالموسم بمسلسل لن يتوقعه الجمهور، مؤكدةً أن المسلسل فكرته خارج الصندوق تمامًا.

شهد الحفل تكريم عدد من النجوم فضمن فئة الموسيقى فازت جوري قطان بجائزة "الصوت الجديد المفضّل"، وفاز عبدالمجيد عبدالله بجائزة "الفنان المفضّل"، أنغام بجائزة "الفنانة المفضلة"، فيما ذهبت جائزة "الأغنية المفضّلة" لـ "شكراً"- لـ أصالة.

عن فئة الأعمال الدرامية فاز ابراهيم الحجاج  بجائزة "الممثل المفضل"عن دوره في "من هو ولدنا"، فيما فازت نادين نجيم  بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في "صالون زهرة". وفاز بجائزة "الوجه الجديد المفضّل" هيلدا ياسين، فيما ذهبت جائزة "المسلسل المفضّل" لـ "صالون زهرة" واستلم الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد.

 وكان قدّم معالي المستشار تركي آل الشيخ جائزة "صنّاع الترفيه الماسية" لـرئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC"وليد بن ابراهيم آل ابراهيم.

كما قدّم آل الشيخ جائزة "صناع الترفيه الفخرية" للنجم العالمي ميل جيبسون والنجمة العالمية إستير أسيبرو، ونجوم العالم العربي أحمد حلمي ومنى زكي، محمد منير، راشد الماجد، سعاد العبدلله وحياة الفهد، أنغام، نوال الكويتية، سالم الهندي.

في وقت سابق، وجهت نجيم رسالة تعبر فيها عن غضبها من تدخل الآخرين في حياتها الخاصة، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تحتضن أحد الرجال في أحد الحفلات الخاصة.

ونشرت نادين الفيديو عبر حسابها على موقع الصور انستقرام، وأعلنت أن هذا الرجل خطيبها، و كشفت عن عدم اكتراثها بظهورها بتلك الطريقة، ووجهت رسالة لمصور الفيديو ومن يحاولوا مهاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حضانتها لأولادها، دون تسمية أي من الأطراف المقصودة.