;

بلقيس تحسم الجدل بشأن عودتها مجدداً لزوجها السابق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
بلقيس تحسم الجدل بشأن عودتها مجدداً لزوجها السابق

نفت النجمة اليمنية بلقيس فتحي الأخبار التي تتحدث عن عودتها الى طليقها ووالد طفلها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف.

وقالت بلقيس في تصريحاتها التليفزيونية رداً على جملة "اللي راح يمكن يرجع": "ممكن يرجع أهلاً وسهلاً"، ولكن سرعان ما استدركت الأمر بأن القصد هو زوجها السابق، موضحةً: "لا في أشياء تروح وما ترجع حمدلله. الله يوفقه وين ما كان".

وأكدت بلقيس أيضاً أنها "لا تمانع فكرة الزواج مرة ثانية ولكن الموضوع ليس بالبسيط"، فهي نجمة وعلى الشخص الذي سيتربط بها أن يتفهم الأمر .

 مؤخراً ، كانت بلقيس محل اهتمام الكثير عبر موقع التدوين تويتر حين تحدثت عن احتمالية زواجها مجدداً، وأكدت عبر تويتر في ردها أنها على استعداد لتكرار التجربة بالفعل، لكنها ليست مستعدة في الوقت الحالي بسبب تركيزها على أعمالها ومسيرتها الفنية، خاصة أنها تعيش حالة من النشاط الفني حالياً ومن المقرر أن تحيي عدداً من الحفلات خلال موسم الصيف.

وعلقت بلقيس فتحي قائلة: "قلبي اخضر.. حابة أكرر تجربة الزواج أكيد بس مش في الوقت الحالي أبداً يمكن بالمستقبل".

عودة بلقيس لطليقها

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إجابة بلقيس فتحي وأشاد عدد منهم بوصفها الأمر بكلمة قلبي أخضر، ومن جهة أخرى أشاد الكثير منهم بطريقة إدارتها لحياتها الخاصة وعدم الكشف عن الكثير من التفاصيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام والاكتفاء بالحديث عن أعمالها.

يذكر أن بلقيس فتحي لم تكشف تفاصيل حول سبب طلاقها من زوجها سلطان عبد اللطيف، وفعل  زوج بلقيس فتحي نفس الأمر بعد أن رفض مؤخراً التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وأكد أنه لا يحب كشف أسرار بيته لأضواء الشهرة وهو يكن لها منزلة خاصة لأنها كانت زوجته وستبقى أم ابنه "تركي"، وقد رافقت الصورة الأخيرة التي نشرتها بلقيس مع زوجها كلمات غامضة قالت فيها: "شريكي في الجريمة".

هذا القرار الذي كان صادم لمحبي بلقيس فتحي، خاصة بعد رؤية حالة الحب والانسجام بين الثنائي، التي ظهرت في حفل زفافهم، الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

قالت بلقيس فتحي، إن هذا القرار نابع منها، حتى يستمر الاحترام والمودة بينهما، حيث قامت برفع دعوة خلع تجاه زوجها سلطان بن عبداللطيف، لكي تعيش حرة دون الكشف عن تفاصيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه